عقارات للبيع في الساحل الشمالي
منوعات

عقارات للبيع في الساحل الشمالي

إن كنت تبحث عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي مصر سواءً فلل أو تاون هاوس أو شاليهات فإن أفضل اختيار أمامك هو متابعة هذا المقال لنهاية حيث إنه يضم أفضل قرى الساحل الشمالي كما يعتبر الساحل من أفضل الأماكن في مصر إن لم يكن أفضلها على الإطلاق وذلك بسبب ما فيه من مناظر جميلة وأفضل إطلالة على البحر الذي يتمتع بنقاء مياهه وبياض رماله الناعمة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أفضل عقارات الساحل الشمالي يمكنك التواصل من خلال التالي:01276211737 (موبايل- واتساب)

معلومات عن مدينة الساحل الشمالي

يقع الساحل الشمالي في شمال مصر ويطل على البحر الأبيض المتوسط، ويمتد لمسافة طويلة تصل إلى 1050 كيلومتر من رفح إلى السلوم ويضم الساحل الشمالي عدد من المناطق الهامة مثل العلمين وسيدي عبد الرحمن ورأس الحكمة وكذلك سيدي حنيش، علاوة على مرسى مطروح والضبعة وفوكا وسيدي براني حتى نصل إلى السلوم.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المنطقة تتميز بالمناخ المعتدل والمياه الصافية الزرقاء وغيرها من العوامل التي جعلت الساحل الشمالي وجهة المستثمرين لبناء مدن جديدة ساحلية بأحدث التصميمات مما يؤدي إلى إعادة توزيع السكان في هذه المنطقة وتوفير العديد من فرص العمل واستغلال موارد تلك المناطق بشكل أفضل، لوجود أرخص شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط.

مميزات الاستثمار في الساحل الشمالي

يعد الساحل الشمالي من أفضل الأماكن للاستثمار حيث يتجه إليها المستثمرين لإقامة المدن الجديدة والقرى السياحية نظرًا لجوها الرائع في الصيف ومناظرها الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى توافر كافة المرافق والخدمات التي يحتاجها الفرد للحياة.

ومن الجدير بالذكر أن هؤلاء المستثمرين يطرحون الوحدات الموجودة في تلك المدن بأسعار مناسبة وبأفضل طرق السداد، ويستطيع الفرد شراء وحدة من تلك لوحدات والاستفادة منها عن طريق إيجارها أو بيعها فيما بعد بسعر أعلى والاستفادة من فرق السعر، وسنتناول لاحقًا الحديث عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط، وشاليهات للبيع بالتقسيط استلام فوري الساحل الشمالي تعرف على المزيد من خلال موقعنا عقار راوند.

شقق للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط

تعتبر شقق الساحل الشمالي فريدة من نوعها وتحتوي على مختلف الأنواع من التصميمات والمساحات ولكن خلال التالي سوف نتحدث تفصيلا عن أفضل مشروعات الساحل الشمالي بأقل الأسعار وأفضل أنظمة السداد بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي تقدمها كل شركة تابع خلال التالي:

عقارات للبيع في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

يقع مشروع سيلفر ساندس silver sands north coast في مكان مميز في الساحل الشمالي فهو تحديدًا على الطريقة بين ألماظة باي وسيدي حنيش، ولاسيما على طريق إسكندرية مطروح عند الكيلو 222 علاوة على أنه يفصله 370 كم عن القاهرة، و202 كم عن مطار برج العرب بالإسكندرية.

يشغل مشروع سيلفر ساندس مساحة كبيرة تصل إلى 485 فدان، وقد تم تقسيمها ما بين فيلا للبيع في الساحل الشمالي وشاليهات وتوين هاوس، حيث تبدأ مساحة الوحدات بها من 95 متر مربع يوفر منتجع سيلفر ساندس خدمات التي يحتاجها الفرد كي يعيش فيه، حيث يوجد به محلات تجارية وهايبر ماركت، نادي رياضي، عيادات وصيدليات، بالإضافة إلى أكوا بارك وكيدز آريا وغيرها.

تبدأ أسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي بالنسبة لمساحة شاليه تبدأ من 95 متر مربع تكون بسعر 5.000.000 جنية مع توفير إمكانية دفع مقدم 10% وبعد ثلاث شهور 5% والتقسيط حتى 6 سنوات كما تميز القرية بالتصميم الأوروبي على أرقى مستوى، بالإضافة إلى توافر كل ما يحتاجه العميل من خدمات وهذا ما حرصت عليه شركة اورو للتطوير العقاري Ora development.

فيديو توضيحي عن مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي

عقارات للبيع في الساحل الشمالي مشروع أزها

يقع مشروع أزها في قلب الساحل الشمالي Azha North Coast وتحديدًا عند الكيلو 214 في منطقة رأس الحكمة وذلك الموقع جعلها من أميز القرى السياحية في الساحل فهي قريبة من عدة أماكن هامة مثل قرية ماونتن فيو ومنتجع جيفيرا، كما أنها قريبة من مارينا ومن الضبعة، علاوة على قربها من مرسى مطروح والإسكندرية وسيدي عبد الرحمن حيث لا يفصلها عنهم سوى بضع دقائق بالسيارة.

تتميز قرية ازها الساحل بشواطئ جميلة ساحرة لا مثيل لها، كما أن مياهها نقية لونها فيروزي ورمالها ناعمة وبيضاء، علاوة على مناخها الدافئ في الشتاء والرائع في الصيف كما تم تصميم قرية أزها على مساحة واسعة تصل إلى 250 فدان، وقد تم تقسيمها الوحدات السكنية بها ما بين شاليهات للبيع في الساحل الشمالي وفيلات وتاون هاوس بمختلف المساحات لتناسب كل الأذواق والاحتياجات.

كما تقدم شركة مدار للتطوير العقاري Madar Development أفضل الأسعار حيث يبدأ سعر الوحدة من 2.900.000 جنية وتكون بمساحة تبدأ من 70 متر مربع كما توفر لك أفضل أنظمة السداد التي تناسبك كاش أو بالتقسيط وتأتي بمقدم يبدأ من 10% والقسط يصل إلى 8 سنوات بدون فوائد سنوية.

عقارات للبيع في مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي

تقع قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View North Coast على طريق الإسكندرية مرسى مطروح وتحديدًا عند الكيلو 200 في منطقة رأس الحكمة، حيث يفصلها عن القاهرة 3 ساعات فقط بالسيارة، كما تبعد عن مارينا مسافة 90 كم، وتبعد عن مطار العلمين الجديد مسافة 50 كم، علاوة على قربها من طريق الضبعة وقربها من قرى جيفيرا وبو ايلاند وغيرها من القرى.

يشغل مشروع ماونتن فيو مساحة 450 فدان وقد تم استغلال 47% فقط من المساحة للخدمات والوحدات السكنية، أما 53% منها للمساحات الخضراء والمناطق الجمالية، وقد تم تقسيم الوحدات السكنية إلى توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي وبنتهاوس وفيلات.

تتميز قرية ماونتن فيو بالتصميمات اليونانية الرائعة، التي تشمل مساحات واسعة من الحدائق والمناظر الجمالية، كما أنها تطل على أجمل شاطئ في الساحل الشمالي بطول ألف متر مربع، علاوة على توافر اللاجونز واللاند سكيب والمناطق الترفيهية الرائعة كما يوجد محلات تجارية وهايبر ماركت، چيم وسبا وأندية رياضية وكيدز آريا للأطفال كما أن القرية مزودة بمحطات لاستغلال الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء بجانب محطات الكهرباء نفسها لضمان عدم انقطاع الكهرباء.

توفر شركة ماونتن فيو العقارية Mountain View أفضل الأسعار لعملائها حيث تتراوح الأسعار بين 3,550,577 جنية وتصل إلى 8,006,122 جنية مع توفير أفضل أنظمة السداد سواءً كاش أو بالتقسيط، على أن يكون المقدم 10% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات على أن يتم التسليم بتشطيب سوبر لوكس بعد 4 سنوات من التعاقد.

قرية دي باي الساحل الشمالي

تقع قرية دي باي D bay North Coast في موقع ممتاز على طريق الإسكندرية مرسى مطروح وتحديدًا عند الكيلو 165، حيث تبعد عن الساحل الشمالي مسافة 15 دقيقة بالسيارة، كما تبعد عن خليج لافيستا مسافة 5 دقائق فقط، وهي قريبة من مدينة العلمين ومنطقة الضبعة وقرية مراسي حيث لا يفصلهم أكثر من 10 دقائق.

تمتد قرية دي باي الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تصل إلى 201 فدان، ووحداتها السكنية مقسمة بين شاليهات وتوين هاوس وكذلك فلل للبيع في الساحل الشمالي وتضم القرية العديد من المميزات والتي منها إطلالة رائعة على البحر بطول شاطئ رملي يصل إلى 800 متر، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة كما تتميز بتصميمات إيطالية رائعة وتضم أماكن ترفيهية للأطفال.

كما يتوافر داخل مشروع دي باي الساحل نظام أمن وحراسة وكاميرات مراقبة، علاوة على صيدليات ومستشفيات لكل التخصصات ووحدات للإطفاء ومن جهة أخرى يوجد مطاعم وكافيهات، وسبا وأندية رياضية، فنادق بخدمة مميزة، بالإضافة إلى محلات تجارية وهايبر ماركت، كما يوجد أماكن مخصصة لإقامة الحفلات.

تبدأ أسعار الوحدات داخل مشروع دي باى الساحل الشمالي بالنسبة لشاليهات التي تبدأ مساحتها من 120 متر مربع لتكون بسعر يبدأ من 3,850,000 جنية كما توفر شركة تطوير مصر tatweer Misr أفضل أنظمة السداد كاش أو بالتقسيط بدون فوائد بمقدم 10% فقط وسداد باقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 8 سنوات.

مشروع جيفيرا الساحل الشمالي

تقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي Jefaira North Coast في مكان مميز على طرق الإسكندرية مرسى مطروح وبالتحديد عند الكيلو 200 في منطقة رأس الحكمة، ويفصله عن الضبعة حوالي 20 كيلومتر، كما تبعد القرية عن مرسى مطروح وعن العلمين الجديدة مسافة 100 كيلومتر فقط، ومن الجدير بالذكر أن قرية جيفيرا تبعد مسافة 300 كم عن القاهرة ومسافة 200 كم عن الإسكندرية.

تتميز القرية بموقع مميز يطل على البحر مباشرة حيث إن طول شاطئه حوالي 3.6 كيلومتر، كما أن مياهه لونها فيروزي رائع ورماله بيضاء، كما صمم المشروع طبقا لطراز اليوناني ويضم مختلف الوحدات السكنية والتي منها تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي وشقق وفيلات واستديو وتضم القرية كافة الخدمات الضرورية لجعل العملاء يتمتعون بحياة مستقرة وهادئة.

توفر شركة انرشيا للتطوير العقاري Inertia Developments أفضل الأسعار لعملائها مقارنةً بحجم الخدمات التي تقدمها حيث يبلغ سعر الوحدة السكنية بقرية جيفيرا حوالي 1.000.000 جنية وتكون مساحة الوحدة 42 متر مربع ويعتبر هذا استديو للبيع في الساحل الشمالي كما يوجد نظام دفع يبدأ من 10% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على أقساط لمدة 8 سنوات.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أفضل عقارات الساحل الشمالي يمكنك التواصل من خلال التالي:01276211737 (موبايل- واتساب)

زر الذهاب إلى الأعلى