حمزة نمرة وكايروكى يحيان حفل غنائي في جدة بعد نجاحهم بالرياض
فن

حمزة نمرة وكايروكى يحيان حفل غنائي في جدة بعد نجاحهم بالرياض

حمزة نمرة وكايروكى يحيان حفل غنائي في “جدة السعودية” اليوم السبت، وجاء ذلك بعد إحياءهم حفل غنائي يوم أمس الجمعة في الرياض، وكان ذلك ضمن الحفلات التي يتم إحيائها في مختلف الدول العربية بمناسبة الصيف، وجاء ذلك بعد دعوة المستشار “تركي آل شيخ” لهم لإقامة حفل في السعودية على الفيسبوك.

حمزة نمرة وكايروكى يحيان حفل غنائي في جدة اليوم

حمزة نمرة وكايروكى يحيان حفل غنائي

وكان قد حقق “حمزة نمرة”  نجاحاً كبيراً في أغنية “فاضي شوية” والتي كانت في ألبوم “مولود سنة 80” والذي يحتوي على 12 أغنية، وتم إطلاق بعض الأغاني منه هي: “مولود سنة 80” كلمات حازم ويفي، “الوقعة الأخيرة” كلمات محمد شافعي، “استعيذوا” كلمات منتصر حجازي، “الساعة 6 صباحا” كلمات عمر طاهر، وآخرهم “فاضي شوية”، وجميع الأغاني من ألحان “حمزة نمرة”.

وفرقة “كايروكي” هي فرقة روك غنائية كانت بدايتها في عام 2003، وتتكون من خمس أشخاص هم أمير عيد (غناء وجيتار)، شريف هواري ( عازف جيتار)، تامر هاشم ( عازف درامز)، آدم الألفي ( عازف باص جيتار)، شريف مصطفى ( عازف أورج) .

وقد حققت أغانيهم نجاحاً كبيراً وخصوصاً عند الشباب المصري الذين وجدوا في أغانيهم ما يشبهم ويشبه تفكيرهم، كان لهذا النجاح أثر كبير على الغناء المصري لأنهم أبرزوا نوع مختلف من الغناء.

اقرأ أيضاً: تعرف على سعر فستان مي عمر في أحدث ظهور لها من لندن

زر الذهاب إلى الأعلى