نجلاء بدر عن رفض إقامتها بمفردها في فندق: لطعوني ساعة
فن

نجلاء بدر عن رفض إقامتها بمفردها في فندق: لطعوني ساعة

تحدثت نجلاء بدر عن رفض إقامتها بمفردها في فندق شهير في “العلمين” وأعربت عن استيائها عن ما حدث على الرغم من القيام بكافة إجراءات الدخول وتركها تنتظر حتى يتم ترتيب الغرفة.

نجلاء بدر عن رفض إقامتها بمفردها في فندق: هل القانون عشاني

نجلاء بدر عن رفض إقامتها بمفردها

وقد شرحت “نجلاء بدر” ملابسات الواقعة في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي “عمرو أديب” قائلة: “ذهبت إلى العلمين لحضور افتتاح أحد المشاريع هناك مع مجموعة من الفنانين، وتم عمل حجز لي ولمدير أعمالي الذي يقود السيارة، ووصلت الساعة 4 عصرا لعمل المكياج والتوجه للافتتاح، وتأكدنا من وجود حجز لأربع غرف (سينجل)، وفي استقبال الفندق طلبوا بطاقتي ووقعت على استمارات الدخول، وطلبوا مني الانتظار ربع ساعة حتى يتم ترتيب الغرفة”.

وأكملت “نجلاء بدر” كلامها قائلة: “بعد نصف ساعة اتصلت بإنجي علي لأبلغها بعدم دخولي الغرفة فقالت (هقلب الدنيا)، وفوجئت بعدها بعشر دقائق بصاحب المشروع ومسؤول من الفندق يعتذران لنا لأن الفندق مخصص للعائلات فقط، ورفضوا إقامتي لعدم وجود زوجي معي، ونفس الشيء يحدث إذا كانت الزوجة غير موجودة، قررت الانصراف فورا”.

وتابعت “نجلاء بدر” قائلة: “ما ضايقني أنهم أخذوا بطاقتي وتركوني أنتظر ساعة قبل الاعتذار لي، فهل القرار الخاص بالفندق صدر في تلك اللحظة أم هو قانون خاص بي!”

اقرا أيضاً: حمادة هلال يوجه رسالة لـ أحمد مكي: عاوز أغني معاك

زر الذهاب إلى الأعلى