رحلة بلا عودة.. رحلة لمثلث برمودا واسترداد المبلغ اذا اختفيت
عالم

رحلة بلا عودة.. رحلة لمثلث برمودا واسترداد المبلغ اذا اختفيت

عرض غريب قدمته شركة “Ancient Mysteries Cruise” الأمريكية، عبارة عن رحلة لمثلث برمودا المتواجد في المحيط الأطلسي والذي يعتقد الكثيرون بأنه تسبب في اختفاء مئات الطائرات والسفن على مر السنين في ظاهرة لم يستطع أحد تفسيرها من قبل.

رحلة لمثلث برمودا في مارس 2023

رحلة لمثلث برمودا

وقد وعدت الشركة الركاب الذين سيذهبون في الرحلة البحرية الى مثلث برمودا بأنهم سيستردون مبلغ الرحلة بأكمله إذا اختفت السفينة في عرض غريب، حيث صرحت شركة “Ancient Mysteries Cruise” بأنه لا داعي للخوف من فكرة اختفاء السفينة في مثلث برمودا، نظرًا لأنّ الرحلة لديها معدل رجوع بنسبة 100% وسيتم استرداد أموالك في حالات نادرة كأن تختفي السفينة!

ومن المُتوقع أن يبدأ الركاب الرحلة لمثلث برمودا على متن سفينة تسمى “بريما” التي ستتوجه الى المحيط الأطلسي في مارس 2023، وسيكون آخر موعد لحجز الرحلة يوم 15 ديسمبر 2022.

وسيتمكن المسافرين الاستمتاع برحلة بحيرة حصرية في مثلث برمودا على متن سفينة ذو قاع زجاجي يسمح لك برؤية المحيط.

أما بالنسبة لسعر تذكرة الرحلة فسيكون من حوالي 27.000 ألف جنيه مصري، إلى 34.000 ألف جنيه مصري، حسب موقع الغرفة بالسفينة والخدمات التي سيقوم باختيارها كل راكب، وقد أشارت الشركة بأن السفينة ضخمة، وستتحرك من مدينة “نيويورك” الأمريكية يوم 28 مارس من العام المقبل 2023، وتستمر لمدة خمسة أيام، لتعود في الثاني من أبريل، ويُمكن للراغبين في الحجز من خلال الموقع الرسمي للشركة.

يُذكر أن مثلث برمودا يعرف بـ “مثلث الشياطين” وذلك بسبب اختفاء العديد من السفن والطائرات فيه في ظروف غامضة، ويتواجد في منطقة مثلثة تقع في الساحل الجنوبي الشرقي في الولايات المتحدة في المحيط الأطلسي.

اقرأ أيضا: أماكن لا يعرفها السياح في اسطنبول

زر الذهاب إلى الأعلى