> FB Twitter instagram youtube linkedin الفنان نبيل شعيل يطرح البومه الجديد جريدة أخبارك
فن

الفنان نبيل شعيل يطرح البومه الجديد

الفنان نبيل شعيل يطرح البومه الجديد، قام الفنان نبيل شعيل بالإعلان عن الالبوم الجديد الخاص به منذ ساعات قليلة وكان عنوان الالبوم “يقولون”، وبالفعل قام  هذا الفنان العظيم بنشر أغنية “يقولون” على حسابه الرسمي بقناة اليوتيوب. وكانت تلك الاغنية من كلمات الشاعر احمد الصانع بالاشتراك مع ابرز المنتجين والملحنين في الوطن العربي .

نبيل شعيل 2021

قام الفنان نبيل شعيل بتنزيل البومه الجديد “يقولون” في عام 2021 مستعينا بأكثر من شاعر كما تعاون مع الكثير من الملحنين والمنتجين في الوطن العربي ومن بين هؤلاء أحمد الهرمي وفهد الناصر بالإضافة الي الكثير من الشعراء والملحنين.

بعد تنزيل الفنان شعيل لأغنيته الجديدة “يقولون” لاحظ بالإقبال الشديد على سماع تلك الاغنية التي ابهرت الكثير من المستمعين والمحبين لأغاني الفنان.

حازت أغنية “يقولون” على عدد كبير من المشاهدات، حيث  وصلت الى اكتر من مليون مشاهده في عدد ساعات قليلة، وهذا يدل على مدى نجاح العمل الفني الذي قدمه الفنان شعيل.

ومن ضمن التعليقات على هذا العمل الفني الذي قدمه الفنان شعيل، ان هذه الاغنية تحتوى على الكثير من الكلمات الجذابة والتي تبهر الكثير من متابعينه في جميع انحاء لوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى