تعرف على أفضل أنواع الشاي في السعودية
منوعات

تعرف على أفضل أنواع الشاي في السعودية

ما هي أفضل أنواع الشاي في السعودية؟،يعتبر الشاي واحد من أهم المشروبات التي يميل الكثير من الأشخاص شربه والاستمتاع به فعندما تفوح رائحته الزكية في أرجاء المكان يملئ عبقها أنوف كل من يشربه لينهال سيل من الذكريات على محبيه.

لتأخذه في رحلة تعيد له ذكرياته مع عائلته أو مع الرحلات الخارجية والإفطار على موجات البحر والأنغام الموسيقية، لكن أنواع الشاي تختلف فيما بينها من حيث الجودة والبلد المنشأ، سنذكر لك اليوم أفضل أنواع الشاي في السعودية.

 أفضل أنواع الشاي في السعودية

 أفضل أنواع الشاي في السعودية
أفضل أنواع الشاي في السعودية

كل نوع يمتلك مذاقه الخاص به، وقد تميل دائماً إلى نوع معين في حين أن شخص آخر لا يميل إلى نفس النوع، ولكن يوجد العديد من الأنواع المشهورة من العلامات التجارية التي تبيع الشاي الأحمر، والتي قد يميل الكثير من الأشخاص إليها، فمن خلال الفقرات التالية نذكر أفضل أنواع الشاي في السعودية الذي يحبه الكثير من الرجال والسيدات ويتناوله على مدار اليوم.

أفضل أنواع الشاي في السعودية

  • شاي يوركشاير:  كانت بداية إنتاجه في عام 1886 وله مذاق مميز  فهو واحد من أشهر الأنواع المعروفة المملكة ، كما يمكن العثور عليه في كل مكان بسهولة.
  •  شاي تتلى: هو واحد من أفضل الأنواع العالمية فهو موجود في العديد من الدول في أنحاء العالم، وبالفعل تم توزيعه في أكثر من أربعين بلد مختلفة، ويوجد منه العديد من النكهات، بالإضافة إلى أنه له مذاق جيد ومميز، ويوجد بالمملكة بكل سهولة، كما أن صناعته بريطانية.
  •  شاي ليبتون: واحد من أشهر الماركات المعروفة في العديد من دول العالم وكانت بداية تصنيع شاي ليبتون في المملكة المتحدة منذ أكثر من 125 سنة، فهو بعد القدم من بين ماركات الشاي الأخرى واستمر نجاحه الكثير من السنوات لجودته ونكهاته المختلفة المميزة، حيث يوجد شاي ليبتون في بلاد العالم جميعاً وليس المملكة فقط، وهذا يُعني أن مُحبيه في كل مكان بالعالم.
  • شاي سيليستيال سيسونينج: وهو تصنيع أمريكي ومن أشهر الماركات الموجودة في العالم ويوجد منه العديد من الأنواع مثل الأحمر والأخضر والأبيض والأسود.
  •  شاي دلما: واحد من أشهر الأنواع الموجودة أيضا، وقد بدأ تصنيعه منذ عام 1974  وموجود في أكثر من 90 دولة حول العالم، وبمتاز بطعمه المميز وكثر الأنواع والنكهات الموجودة منه.

أفضل أنواع الشاي الأخضر في السعودية

 أفضل أنواع الشاي في السعودية
أفضل أنواع الشاي في السعودية

يميل الكثير من الأشخاص إلى تفضيل الشاي الأخضر سواء كان لمذاقه المميز أو لكونه يعود العديد من الفوائد على الجسم ولذلك دعنا نتعرف على أشهر أنواع الشاي الأخضر في السعودية:

  • شاي أخضر تويننجز: واحدة من أشهر أنواع الشاي وأغلاها، كما أن المقر الرئيسي لها في إنجلترا وتقدم العديد من النكهات المميزة الغير تقليدية.
  • شاي أخضر ليبتون: يعد واحدة من أشهر الأنواع الموجودة ي العالم ويميل الكثير من الأشخاص إلى استخدامه دوناً عن غيره وذلك لما يقدمه من نكهات وأطعمة متعددة كالشاي الأخضر بالليمون أو الياسمين.
  • شاي أخضر أحمد تي: تقدم تلك الماركة العديد من الأنواع المتميزة فهي لا تقتصر على نكهة أو اثنين بل عملت على التنوع عن غيرها فقامت بإنشاء إنتاجات متعددة للشاي فهي تقدم الشاي الأخضر بأنواع ونكهات مختلفة مثل الفواكه المشكلة والتوت والرمان والنعناع والليمون وغيرها، هذا بالإضافة للشاي الأخضر العادي بالتأكيد. ستُحبين نكهة الشاي الأخضر من أحمد تي كثيرا فهي مصنوعة من أجود أنواع أوراق الشاي المزروعة بعناية.
  • الشاي الأخضر ربيع: واحد من أشهر أنواع الشاي في الوطن العربي، فهي تقوم بصنع توليف مميزة من الشاي ويفضلها الكثير من الأشخاص لطعمه المميز.

اقرأ أيضا: فوائد عديدة يمنحها الشاي الأخضر للصحة تعرف عليها

زر الذهاب إلى الأعلى