هند صبري تبدأ تصوير مسلسل مهب الريح خلال أيام
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هند صبري تبدأ تصوير مسلسل مهب الريح خلال أيام

هند صبري تبدأ تصوير مسلسل مهب الريح خلال أيام، حيث يستعد المخرج “أحمد خالد موسى” لتصوير مسلسل “في مهب الريح” للنجمة “هند صبري” والذي يحتوي على العديد من الفنانين أبرزهم “ماجد المصري”.

هند صبري تبدأ تصوير مسلسل مهب الريح يوليو القادم

هند صبري تبدأ تصوير مسلسل مهب الريح

مادة إعلانية

وصرح “أحمد خالد موسى” بأنهم الآن في المرحلة النهائية من التحضيرات للمسلسل، وسيبدأ التصوير بعد 15 يوم، ويتمنى أن ينال إعجاب المشاهدين.

وقصة المسلسل مقتبسة من المسلسل الأجنبي “the good wife” ويقوم بدور البطولة في المسلسل كل من “هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، نهى عابدين، مؤمن نور، جومانا مراد”، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى ومتكون من 45 حلقة.

ومن جهة أخرى سينتهى “أحمد خالد موسى” من فيلم “خطة مازنجر” بطولة الفنانة “ياسمين رئيس” في الأيام القادمة، وهو من بطولة كل من “بيومي فؤاد، محمود حافظ، حمدي الميرغني، سما إبراهيم”.

مادة إعلانية

وتنتظر الفنانة “هند صبري” عرض فيلم “كيرة والجن” والذي سيتم عرضه في السينمات في أواخر الشهر الحالي، والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم “أحمد عز، كريم عبد العزيز، أسماء أبو اليزيد، روبي، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، أحمد مالك، سيد رجب، علي قاسم”، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاً: تفاصيل حريق منزل محمد هنيدي.. ماس كهربائي في جهاز التكييف

زر الذهاب إلى الأعلى