عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل يجتمعون معاً في فيلم شقو
فن

عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل يجتمعون معاً في فيلم شقو

سيجتمع الثلاثي عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل معاً في فيلم جديد بعنوان “شقو” بعد مرور 6 سنوات من تقديمهم مسلسل “جراند أوتيل” والذي تم عرضه في شهر رمضان 2016، وقد حقق المسلسل نجاح كبير على المستوى الجماهيري والنقدي، ويضع صناع العمل اللمسات النهائية على التحضيرات قبل بدء التصوير في الأيام القليلة القادمة.

عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل يجتمعون في شقو بعد جراند أوتيل

عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل

وكان قد قدم الثلاثي مسلسل “جراند أوتيل” الذي يُعتبر من أشهر الاعمال الدرامية في السنوات الأخيرة، وكان قد شارك في البطولة كل من “دينا الشربيني، أحمد داود، سوسن بدر، أنوشكا، محمود الزاوي، ندا موسى، محمد حاتم، رجاء الجداوي، خالد كمال، مي الغيطي، أمير صلاح الدين” وسيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

وسيقوم بدور البطولة في فيلم “شقو” كل من “عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا وأمينة خليل وعدد آخر من الفنانين”، وتأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكى، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي حول صديقات خارجين على القانون يقومان بأعمال إجرامية ومشبوهة بمساعدة آخرين.

وسيكون فيلم “شقو” التعاون السابع بين “عمرو يوسف” و”محمد ممدوح” بعد أن قدموا أفلام “ولاد رزق” بجزئية الأول والثاني، و”كدبة كل يوم” ومسلسل “جراند أوتيل”، و”ظرف اسود”، و”نيران صديقة”.

اقرأ أيضاً: هند صبري تبدأ تصوير مسلسل مهب الريح خلال أيام

زر الذهاب إلى الأعلى