أفضل 3 ألعاب كرة القدم للانرويد (أوفلاين واونلاين)
منوعات

أفضل 3 ألعاب كرة القدم للانرويد (أوفلاين واونلاين)

تعد ألعاب كرة القدم من بين أكثر الألعاب تنزيلا على هواتف الأندرويد، من خلال مقالنا هذا سنقوم بتقديم أفضل 3 ألعاب رياضية قادمة بقوة على أجهزة الأندرويد والأبل.

بيس 2023 eFootball PES

بيس 2023 eFootball PES

بيس 2023 أو باسمها الجديد إي فوتبول 2023 هي لعبة محاكاة حقيقية لمباريات كرة القدم تم تطويرها بواسطة KONAMI. يتم تنفيذ كل ما تعرفه تقريبًا عن هذه الرياضة في العالم الحقيقي بأفضل طريقة ممكنة داخل هذه اللعبة. من الوقت الفعلي ووجود فرق مشهورة عالميًا إلى المراسلين المحترفين والملاعب الرياضية الشهيرة وحتى تصميم المظهر الفريد للاعبين الذين لا يتطابقون مع نموذجهم الحقيقي.

بيانياً ، تعد بيس 2023 كأحد أفضل الألعاب الرياضية في العالم. تغمرك التأثيرات المرئية الفريدة لهذه اللعبة كما لو كنت تشاهد مباراة كرة قدم حقيقية. لذا ، إذا كنت من كبار المعجبين بهذه الألعاب الرياضية والرياضية ، فقم بتنزيل وتجربة eFootball 2023 لهواتفك الذكية الآن.

دريم ليج 2023 Dream League Soccer

دريم ليج 2023 Dream League Soccer

في لعبة دريم ليج 2023 لديك الفرصة لبناء فريق أحلامك بأكثر من 4000 لاعب كرة قدم حقيقي وتخصيص العناصر المختلفة لفريقك بالكامل ، ثم اللعب ضد أفضل أندية كرة القدم في العالم.

رسومات اللعبة ، بالرغم من متوسط ​​حجم اللعبة ، إلا أنها جميلة جدًا وثلاثية الأبعاد تمامًا ، وعناصر أخرى مثل الذكاء الاصطناعي المتقدم والتقارير الجميلة داخل اللعبة ، متعة هذه التجربة الرياضية إلى أعلى مستوى ممكن.

قم بالترقية إلى القسم الأسطوري ، وقم بترقية استادك بمرافق ذات مستوى عالمي. هل تستطيع فعل ذلك؟ تجربة شاملة في هذه اللعبة مع الرسوم المتحركة الجديدة والذكاء الاصطناعي المحسّن تنتظر تغيير تجربة كرة القدم على الهاتف المحمول. بعد تحديثات الموسم السابق ، يواصل دريم ليج 23 تصوير الروح الحقيقية لهذه اللعبة الجميلة.

خصص مديرك من بين مجموعة متنوعة من الخيارات بما في ذلك تسريحات الشعر والملابس. مع محرك الرسومات الجديد والمحسّن لدينا ، لم يبد فريق أحلامك أبدًا بمثل هذه الجودة! هذه اللعبة تضع ناديك في مواجهة فرق كبرى أخرى. أثبت إمكاناتك من خلال التصنيفات لإثبات إمكانات فرقك وتنافس في قوائم المتصدرين العالمية والأحداث للحصول على جوائز حصرية!

لعبة FTS 2023 للأندرويد
لعبة FTS 2023 للأندرويد

لعبة FTS 2023 للأندرويد

تعد لعبة FTS 2023 من ألعاب كرة القدم الأكثر شعبية على هواتف الأندرويد، اللعبة من تطوير نفس الشركة المطورة لدريم ليج FIRST TOUCH GAMES.

لعبة FTS 2023 هي لعبة كرة قدم شهيرة وجذابة وهي متاحة الآن للاعبين حول العالم بمظهر جديد وميزات جديدة. قم ببناء فريق أحلامك من أكثر من 3500 FIFPro قم ببناء لاعبين مرخصين والعب ضد أفضل أندية كرة القدم في العالم! أثناء الاستمتاع بحركات اللاعب ثلاثية الأبعاد بالكامل ، والتقارير داخل اللعبة ، وتخصيص الفريق ، والمزيد ، قم بترقية فريقك من خلال 8 أقسام إلى المستوى التالي.

زر الذهاب إلى الأعلى