ياسمين صبري تنسحب من مسلسل الشادر وتتفرغ لـ شغل عصابات
فن

ياسمين صبري تنسحب من مسلسل الشادر وتتفرغ لـ شغل عصابات

ياسمين صبري تنسحب من مسلسل الشادر الذي قد أعلنت عن مشاركتها فيه مؤخراً، والمكون من 15 حلقة للمخرج “سامح عبد العزيز”، ومن المتوقع أن يرشح مخرج العمل فنانة أخرى لبطولة المسلسل والتعاقد معها خلال الأيام المقبلة استعدادا لبدء التصوير.

ياسمين صبري تنسحب من مسلسل الشادر لهذا السبب

ياسمين صبري تنسحب من مسلسل الشادر

وعلى الرغم من أن مسلسل “الشادر” مع الفنان القدير “أشرف عبد الباقي” كان يمثل عودة “ياسمين صبري” للدراما المصرية التي ابتعدت عنها لأكثر من عامين، الا أنها قررت التفرغ لفيلمها الجديد “شغل عصابات”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “الشادر” من تأليف “مصطفى حمدي” وإخراج “سامح عبد العزيز”، ويشارك فيه كل من “أشرف عبد الباقي، وفاء عامر، طارق صبري، محمود حافظ”، وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

وكانت قد غابت “ياسمين صبري” هذا العام عن موسم رمضان 2022، حيث كان آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” الذي شارك في موسم رمضان 2021 وكان من إنتاج شركة سينرجى، ومن بطولة كل من “أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود الزاوي، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي”.

اقرأ أيضاً: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل يجتمعون معاً في فيلم شقو

زر الذهاب إلى الأعلى