أبرز لقطات حفل إليسا وسعد لمجرد في جدة.. يغنيان من أول دقيقة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أبرز لقطات حفل إليسا وسعد لمجرد في جدة.. يغنيان من أول دقيقة

تم إقامة حفل إليسا وسعد لمجرد في جدة ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وشهد الحفل العديد من المفاجآت واللقطات.

أبرز لقطات حفل إليسا وسعد لمجرد في جدة

حفل إليسا وسعد لمجرد في جدة

مادة إعلانية

وقام الثنائي “إليسا” و “سعد لمجرد” بغناء أغنيتهما الشهيرة “من أول دقيقة” التي حققت نجاحاً كبيراً وتخطت حاجز الـ 130 مليون مشاهدة بعد حوالي 3 أشهر من إطلاقها على “اليوتيوب”، وهي من كلمات “أمير طعيمه وألحان رامي جمال”

وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير أثناء غناء كل من “إليسا” و”سعد لمجرد” أغنيتهما الشهيرة “من أول دقيقة” على المسرح وسط صراخ وتصفيق حار من الجمهور.

وقد غنى كل من “سعد لمجرد” و”إليسا” بشكل منفرد، حيث قامت “اليسا” بغناء مجموعة من أشهر أغانيها مثل “هنغني كمان وكمان”، وسط تصفيق حار من الجمهور، كما غنى “سعد لمجرد” مجموعة من أغانيه مثل “أنت باغية واحد تاني”.

وقد اختارت “إليسا” إطلالة بسيطة، حيث ظهرت وهي مرتدية فستان أبيض ذو أكمام طويلة، وقد اعتمدت على المكياج البسيط والمجوهرات مع شعر منسدل على كتفيها.

مادة إعلانية

وجاء ظهور الثنائي معاً بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيتهما الديو والتي كانت بعنوان “من أول دقيقة” منذ بداية إطلاقها على اليوتيوب، وقد اقتربت من تخطيها 130 مليون مشاهدة على قناة “اليسا” على اليوتيوب.

اقرأ أيضاً: ياسمين صبري تنسحب من مسلسل الشادر وتتفرغ لـ شغل عصابات

زر الذهاب إلى الأعلى