دنيا عبدالعزيز عن والدتها المتوفاة: ماتت ماسكة إيدي
فن

دنيا عبدالعزيز عن والدتها المتوفاة: ماتت ماسكة إيدي

تحدثت الفنانة المصرية دنيا عبدالعزيز عن والدتها المتوفاة وعن أسرار عن حياتها الشخصية أثناء لقائها في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية “ياسمين عز”.

دنيا عبدالعزيز عن والدتها المتوفاة: كانت بتوصي زوجي علي

دنيا عبدالعزيز عن والدتها المتوفاة

وقد تحدثت دنيا عبدالعزيز عن والدتها المتوفاة قائلة بأنها تفتقدها وأضافت: “أثناء فرحي، كنت أفتقد أمي جدًا، وأفضل أن أقول مشيت لا رحلت، لدي إيمان بربنا وراضية بالقضاء، لكن طوال الوقت لا أفضل أن أركز فيما حدث، من أجل أن أعيش وأستكمل مشواري في الحياة، لأنني عندما أركز أذهب إلى منطقة أخرى”.

وأكملت كلامها قائلة: “لدي يقين بالله أن أمي توفيت ولن تعود، لكن مصطلح مشيت أفضل كثيرًا من مصطلح رحلت أو توفيت، فأنا وضعت صور أمي في كتب الكتاب وحفل الزفاف، لكي أشعر أنها موجودة مع علمي وإدراكي أنها غير موجودة”.

وتحدثت “دنيا عبد العزيز” عن معاناتها بعد وفاة والدتها قائلة: “تغيرت تماما على المستوى الشخصي بعد وفاة أمي وإلهام شاهين من الناس اللي وقفوا جنبي.. ماكنتش قادرة أستوعب وفاة والدتي.. ماتت وهي ماسكة إيدي أنا ومصطفى زوجي، وبصتله وهي بدمع وكانت بتوصية علي”.

واستكملت كلامها قائلة: “والدتي كانت مرتبطة بـ زوجي مصطفى جدًا وبتحبه وكان بيزورها دايمًا قبل وفاتها، ودا قربنا من بعض، وأمنية حياتي تحققت وهي أني أرتبط برجل والدتي بتحبه؛ علشان تكون مطمئنة علي، وخليت صورها حواليا يوم فرحي عشان أحس إنها معايا”.

وتحدثت “دنيا عبد العزيز” عن زوجها قائلة: “كان صديقي المقرب منذ 12 عاما، ولم نفكر بالزواج، وتحولت الصداقة إلى حب”، وكانت قد احتفلت الممثلة المصرية “دنيا عبد العزيز” بحفل زفافها على المهندس “مصطفى كامل” وسط أجواء مبهجة بحضور لفيف من أقاربها وأصدقائها في مايو الفائت.

اقرأ أيضاً: أبرز لقطات حفل إليسا وسعد لمجرد في جدة.. يغنيان من أول دقيقة

زر الذهاب إلى الأعلى