أحمد خالد صالح عن فيلم عمهم: يقدم مفاجآت على أعلى مستوى
فن

أحمد خالد صالح عن فيلم عمهم: يقدم مفاجآت على أعلى مستوى

تحدث الفنان أحمد خالد صالح عن فيلم عمهم الذي يشارك في بطولته، وتوقع تحقيق الفيلم إيرادات قوية في موسم عيد الأضحى المبارك، خاصة أن صناع فيلم “عمهم” حاولوا بكل الطرق تقديمه للمشاهد في إطار جاذب وهادف وفي أفضل صورة.

أحمد خالد صالح عن فيلم عمهم: أجسد شخصية مختلفة علي

أحمد خالد صالح عن فيلم عمهم

وقد عبر “أحمد خالد صالح” عن سعادته للمشاركة في الفيلم، خاصة وأنه يقدم شخصية جديدة مختلفة عن ما قدمه في تاريخه الفني، بالإضافة الى أن الفيلم يجمع كوكبة متميزة من النجوم مثل محمد إمام، أحمد خالد صالح، وسيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر.

وقال “أحمد خالد صالح“: “أجسد شخصية مختلفة علي، لم أقدمها مسبقاً في أي عمل، وأقوم بدور الأكشن لأول مرة ولم يسبق لي أن أديت هذا الدور ولذلك كنت متخوفاً من ألا أؤدي هذا الدور بالشكل اللائق إلى أن تفوقت على نفسي فيه ولاقى الدور استحساناً من قبل أبطال الفيلم ومخرجه”.

وصرح أحمد خالد صالح عن فيلم عمهم بأن أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي مليء بالرومانسية والأكشن، بالإضافة الى قصته التي تختلف عن الكثير من القصص الأخرى، وتقدم رسالة للجماهير.

وذكر أن مشاهده مع النجم “محمد إمام” مليئة بالعديد من المفاجآت ومباريات تمثيلية على أعلى مستوى، تثري من العمل الفني متمنياً أن تنال استحسان الجماهير وقت عرضها.

اقرأ أيضاً: نداء شرارة عن الزواج: لا أقبل الزواج من شخص من الوسط الفني

زر الذهاب إلى الأعلى