فريق شارموفرز يحيى حفل غنائي ضمن فعاليات موسم جدة.. اليوم
فن

فريق شارموفرز يحيى حفل غنائي ضمن فعاليات موسم جدة.. اليوم

فريق شارموفرز يحيى حفل غنائي اليوم الأحد ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، وسوف يقدمون أثناء الحفل مجموعة من أفضل أغاميهم المحببة لدى الجمهور اشهرها: “نميمة، خمسة سنتى، خلاص هسيطر”.

فريق شارموفرز يحيى حفل غنائي في جدة اليوم الأحد

فريق شارموفرز يحيى حفل غنائي

وكان آخر كليب لفرقة “شارموفرز” بعنوان “سينجل” والذي تضمن الظهور المفاجئ للسيناريست “تامر حبيب” كمضيف للحفل في أحداث الفيديو، ولم يظهر إلا كضيف شرف بسبب الصداقة التي تجمعه بالفرقة منذ فترة طويلة.

وكان قد اختار أعضاء فرقة “شارموفرز” فكرة الكليب مع المخرج “يوسف طايع”، والتي تدور حول إطار كبار السن الذين يدعمون فكرة العيش “سينجل”، ولعبت مستحضرات التجميل دوراً كبيراً في تحويلهم الى كبار السن.

وتم تصوير فيديو الأغنية في النادي “السويسري” المتواجد في إمبابة، حيث تم بناء ديكور مخصص داخل أحد مباني النادي، وتم الإخراج بواسطة “يوسف طايع” في تجربته الإخراجية الأولى، والأغنية من كلمات وألحان “أحمد بهاء”.

ويتمثل أعضاء الفرقة في أحمد بهاء “غناء”، و محمد العرقان “باص جيتار”، ومحمد لبيب “ساكسفون”، ومصطفى الكرداني “درامز”، إسلام علي “ترامبت”، وأحمد علي “إيقاع شرقي”، وعادل محمد “إيقاع لاتيني”، أول أغنية لهم باسم “A Chat in”.

اقرأ أيضاً: نداء شرارة عن الزواج: لا أقبل الزواج من شخص من الوسط الفني

زر الذهاب إلى الأعلى