تأجيل مهرجان الجونة في دورته ال 6 لأجل غير مسمى.. اعرف السبب
فن

تأجيل مهرجان الجونة في دورته ال 6 لأجل غير مسمى.. اعرف السبب

قام رجل الأعمال الشهير “نجيب ساويرس” بتأجيل مهرجان الجونة في دورته ال 6 والذي يتولى تنظيمه مع شقيقه “سميح”، حيث وجد عزاءه عن تأجيل هذه التظاهرة الفنية، في استكشاف مجال فني آخر، وهو تنسيق الأغاني ولعب دور الـDJ.

تأجيل مهرجان الجونة في دورته ال 6 للعام المقبل

تأجيل مهرجان الجونة

وسيقوم “نجيب ساويرس” الذي تصل ثروته الى 4.6 مليار دولار بإحياء أول حفلاته الموسيقية كـ “دي جي” وسيكون الحفل بعنوان “بيبو ميوزيك نايت” ويستضيفه النادي الليلي “ذا ميوزيم كايرو” في القاهرة.

وقد أعلن “ذا ميوزيم كايرو” عن الحفلة التي يحييها “ساويرس” (68 عاما) معلقاً: “استعدوا لقضاء ليلة لا مثيل لها!”. وأظهر الملصق الإعلاني “ساويرس” في صورة مظللة وهو يرتدي معطفاً رياضياً.

وأعلنت إدارة المهرجان بأن قرار التأجيل “جاء حرصًا وإيماناً من إدارة مهرجان الجونة السينمائي على تعزيز الدور الحيوي الذي يلعبه مهرجان الجونة السينمائي على المستويين الفني والسياحي محلياً وعالمياً”.

وأكملت إدارة النادي قائلة: “مع الوضع في الاعتبار التحديات العالمية الحالية، التي قد تعوق إضفاء الصبغة العالمية والإقليمية التي تسعى إدارة المهرجان لتحقيقها والتأكيد عليها منذ الدورة الأولى”.

وأوضح البيان بأن لجنة المهرجان ستقوم بالإعلان عن التجهيزات التي قد تطرأ على نشاطات الدورة السادسة لمهرجان الجونة بشكل دوري في الفترة القادمة.

اقرأ أيضاً: حسن شاكوش بعد انضمامه لنقابة الموسيقيين: عرفت مين وقف جنبي

زر الذهاب إلى الأعلى