دينا فؤاد عن حادث جامعة المنصورة: اللي صورك بتتدبحي مجرم
فن

دينا فؤاد عن حادث جامعة المنصورة: اللي صورك بتتدبحي مجرم

تحدثت الفنانة دينا فؤاد عن حادث جامعة المنصورة الذي أثار الرأي العام منذ يوم أمس، حيث تم تداول فيديو صادم لفتاة تُسمى “نيرة أشرف” لقيت مصرعها على يد زميلها طعناً بالسكينة أمام بوابة جامعة المنصورة قبل أن يتمكن الطلاب من الإمساك به وتسليمه للشرطة.

دينا فؤاد عن حادث جامعة المنصورة: حسبي الله ونعم الوكيل

دينا فؤاد عن حادث جامعة المنصورة

وقد انتقدت الفنانة “دينا فؤاد” ما حدث لفتاة المنصورة باستخدام الآية القرآنية “قلوبهم كالحجارة أو أشد قسوة”، والتي تم ذبحها على يد زميلها مُصرحة بأن من قام بتصويرها مثله مثل القاتل، وقامت بتفعيل الهاشتاج #حق_نيرة_فتاة_المنصورة.

وعبرت الفنانة “دينا فؤاد” عن حزنها على صفحتها الخاصة على الانستجرام معلقة: “حبيبتي الله يرحمك، قلوبهم كالحجارة أو أشد قسوة، اللي صورك وانتي بتتدبحي مجرم زي اللي قتلك وأكثر، #حق_نيره_فتاة_المنصورة من القاتل واللي كانوا واقفين يصوروا، حسبي الله ونعمه الوكيل ربنا يرحمك”.

وقال أحد شهود العيان في الحادث بأن القاتل قام بتسديد طعنة لطالبة جامعة المنصورة في البطن أولاً، وعندما وقعت على الأرض قام بذبحها في الرقبة وحاول الهروب بسرعة الا أن بعض الطلاب أمسكوا به حتى حضر أمن الجامعة وقيد يديه وراء ظهره، وانهال عليه الأهالي والطلاب بالضرب وتم نقله للمستشفى.

اقرأ أيضاً: سمية الخشاب عن قاتل طالبة المنصورة: إعدام ان شاء الله

زر الذهاب إلى الأعلى