حورية فرغلي تعلن ارتباطها بعد تخطي أزمتها الأخيرة: للأسف
فن

حورية فرغلي تعلن ارتباطها بعد تخطي أزمتها الأخيرة: للأسف

الممثلة المصرية حورية فرغلي تعلن ارتباطها وتثير حالة من الجدل بعد ردها على سؤال أحد المتابعين لها على صفحتها الشخصية على الفيسبوك.

حورية فرغلي تعلن ارتباطها عاطفياً على الفيسبوك

حورية فرغلي تعلن ارتباطها

وقد تصدرت الفنانة المصرية “حورية فرغلي” قائمة الأكثر بحثاً على وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بعد ردها على تعليق على منشور لها على الفيسبوك.

وكانت البداية عندما نشرت “حورية فرغلي” صورة لها وهي مرتدية فستان أسود قصير على حسابها الخاص على موقع “الفيسبوك” معلقة عليها قائلة “وحشتوني”، لتنهال عليها تعليقات متابعيها.

ومن بين التعليقات سألها النجم “محمد عيد الصغير”: انتي مرتبطة؟، فأجابت “حورية فرغلي”: للأسف وأرفقت ذلك بإيموشن يشير للضحك، وجاء ذلك بعد معاناة الفنانة المصرية “حورية فرغلي” من أزمة صحية وخضوعها للكثير من العمليات الجراحية في الأنف في الأشهر الماضية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمالها الدرامية “حورية فرغلي” كان مسلسل “أيام”، بطولة “رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، أحمد صفوت”، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم “براءة ريا وسكينة”، بطولة كل من “وفاء عامر، حسن عبد الفتاح، شريف باهر، أشرف مصيلحي، منة فضالي، أحمد عبدالله محمود”، من تأليف أحمد عاشور، ومن إخراج عبد القادر الأطرش.

اقرأ أيضاً: دينا فؤاد عن حادث جامعة المنصورة: اللي صورك بتتدبحي مجرم

زر الذهاب إلى الأعلى