ويجز عن حادث طالبة جامعة المنصورة: من لا يَرحم لا يُرحم
فن

ويجز عن حادث طالبة جامعة المنصورة: من لا يَرحم لا يُرحم

تحدث الفنان ويجز عن حادث طالبة جامعة المنصورة وانتقد من يبررون مقتل الطالبة “نيرة أشرف” على يد زميلها يوم الاثنين الفائت، وذلك على صفحته الشخصية على موقع الانستجرام.

ويجز عن حادث طالبة جامعة المنصورة: الشريحة اللي بتبرر القتل خلايا سرطانية

ويجز عن حادث طالبة جامعة المنصورة

وقال “ويجز” على خاصية الستوري على الانستجرام معلقاً: “حسبي الله ونعم الوكيل الانترنت النهاردة شيء محزن جدا، ربنا يرحمها ويصبر أهلها”.

وأكمل “ويجز” كلامه قائلاً: “الشريحة اللي بتبرر القتل دي خلايا سرطانية في مجتمعنا.. الله يهديهم ضحايا الانغلاق الفكري وافتكروا من لا يرحم لا يرحم”.

وكان قد انتشر مقطع فيديو صادم لفتاة تُسمى “نيرة أشرف” تلقي مصرعها طعناً بالسكين على يد زميلها أمام جامعة المنصورة قبل أن يستطيع الأهالي الإمساك به وتسليمه للشرطة.

وطبقاً لما قاله أحد شهود العيان، فإن الطالب المتهم قام بتسديد طعنة للطالبة نيرة في البطن أولاً وعندما سقطت على الأرض قام بذبحها في رقبتها وحاول الفرار بسرعة الا أن أحد رجال الأمن قام بتقييده لينهال عليه الطلاب والأهالي بالضرب ليتم نقله للمستشفى.

يُذكر أن ويجز قام بإطلاق أغنية “بعودة يا بلادي” على قناته الرسمية على اليوتيوب، وهي أغنية ترويجية لفيلم “كباتن الزعتري”، وستذهب جميع أرباح الاغنية الى مخيم الزعتري بالأردن.

اقرأ أيضاً: سمية الخشاب عن قاتل طالبة المنصورة: إعدام ان شاء الله

زر الذهاب إلى الأعلى