القصة الكاملة وراء اختفاء آمال ماهر بعد اعتزالها الفن
فن

القصة الكاملة وراء اختفاء آمال ماهر بعد اعتزالها الفن

يبحث العديد عن القصة الكاملة وراء اختفاء آمال ماهر، وذلك بعد أن تصدرت الفنانة قائمة الأكثر بحثاً على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن زعمت صفحة منسوبة اليها على الفيسبوك اختفائها منذ أيام ومهاجمة منزلها

القصة الكاملة وراء اختفاء آمال ماهر والاعتداء عليها

اختفاء آمال ماهر

وقد زعمت الصفحة أن منزل “آمال ماهر” كان قد تمت مهاجمته وصودرت متعلقات خاصة بها من أوراق وهواتف، وأن الفنانة مختفية في الوقت الراهن، وقد طالبت الصفحة السلطات المصرية وأجهزة الأمن بـ “البحث عن آمال ماهر”.

كما نشرت الصفحة أيضاً مزاعم عن تعرض الفنانة “آمال ماهر” لانتهاكات شديدة قائلة: ” جعلتها أشبه بـ«الجثة»، وأنها نقلت إلى أحد المستشفيات، وهي في غيبوبة، وأن كل ذلك بسبب الخلافات بينها وبين طليقها، الذي يشن ضدها حربًا طاحنة، معتمدًا على نفوذه وسلطته بعد رفضها العودة إليه”.

وقد نفى مصدر أمني ما تم تداوله عن القبض أو اختفاء آمال ماهر أو مداهمة منزلها، وصرح المصدر قائلاً: “الأخبار المتداولة في هذا الشأن مصدرها خارجي ومن مواقع وصحف معروفة بنشر الأكاذيب الفنية والسياسية عموماً”.

وفي هذه الاثناء قامت الفنانة “آمال ماهر” بنشر صورة لها من أمام البحر أثناء قضاء أجازتها في إحدى القرى السياحية في أول ظهور لها بعد عام من إعلان اعتزالها.

وقد طالب معجبين ومتابعين آمال ماهر بالظهور في مقطع فيديو من أجل الاطمئنان عليها.

اقرأ أيضاً: شيرين رضا تعيش حالة نشاط سينمائي.. الملحد ومغامرات كوكو

زر الذهاب إلى الأعلى