أمير المصري يجسد دور محمد الفايد في مسلسل The Crown
فن

أمير المصري يجسد دور محمد الفايد في مسلسل The Crown

أمير المصري يجسد دور محمد الفايد رجل الاعمال المصري في مسلسل نتفلكس الشهير “The Crown”، حيث قد نشر على صفحته على الانستجرام صورة له بجانب صورة “محمد الفايد” معلقاً عليها قائلاً: “حقيقي فخور جدًا ومتحمس لمشاركتي في الجزء الخامس من مسلسل “The Crown” على Netflix”.

أمير المصري يجسد دور محمد الفايد أثناء شبابه في The Crown

أمير المصري يجسد دور محمد الفايد

ومن المقرر أن يقوم الفنان “أمير المصري” بتجسيد “شخصية محمد الفايد اثناء فترة شبابه”، بينما سيلعب الممثل “سليم ضو” النسخة الأكبر، ولم يتم الكشف بعد عن أحداث الموسم الخامس ولكن من المعروف أن يتناول المسلسل قصة الأميرة “ديانا” والتي ستقوم بتجسيدها الفنانة “إليزابيث ديبيكي” وعلاقتها بدودي الفايد.

ومع تجسيد “أمير المصري” دور النسخة الشابة من “محمد الفايد” نستطيع توقع أحداث المسلسل الذي سيدور عن القصة الخلفية له بالإضافة الى علاقته بالملكة إليزابيت والأميرة ديانا.

وقد كانت الأميرة “ديانا” على علاقة عاطفية مع “دودي الفايد” وهو الابن الأكبر لـ محمد الفايد، وقد لقي الاثنان مصرعهما في حادث سيارة في باريس عام 1997، وقد وجه “محمد الفايد” عام 2008 اتهام ضد “الأمير فيليب” زوج الملكة اليزابيث بأنه من قام بأمر أجهزة الأمن البريطانية بقتل الأميرة ديانا لمنعها من الزواج والحمل من رجل مسلم.

أمير المصري يجسد دور محمد الفايد في مسلسل The Crown الذي يُعد واحد من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث قد حصد حوالي 138 جائزة منها 21 جائزة “برايم تايم”، وحصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم المسلسلات الشهير IMDb، كما يحتل المرتبة #101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين

اقرأ أيضاً: القصة الكاملة وراء اختفاء آمال ماهر بعد اعتزالها الفن

زر الذهاب إلى الأعلى