هاري كين يكمل مع فريق توتنهام جريدة أخبارك
رياضة

هاري كين يكمل مع فريق توتنهام

هاري كين يكمل مع فريق توتنهام، أعلن اللاعب الإنجليزي هاري كين قائد الفريق الإنجليزي توتنهام استمراره مع الفريق في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي وعدم الانتقال لفريق أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ذلك كان بعد فشل التفاوض مع فريق مانشستر سيتي.

وعن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر كتب كين ” أن من الرائع رؤية  طريقة استقبال جماهير توتنهام يوم الأحد الفائت، وأنه قرأ ما كتبه الجماهير له من رسائل دعم خلال الأسابيع الماضية، وأوضح أنه سيبقي في توتنهام خلال الموسم الحالي، وتركيزه سيكون بنسبة 100% في مساعدة الفريق علي النجاح”.

كان فريق مانشستر يونايتد يطارد اللاعب هاري كين خلال الصيف الحالي من أجل ضمه، وفي تصريح مباشر من المدير الفني لفريق مانشستر سيتي “جوارديولا”، أنه معجب جدا بقدرات اللاعب هاري كين ويرد أن يقوم بالتوقيع له.

قدم نادي مانشستر سيتي عرض خلال الأسابيع لإدارة توتنهام بقيمة 100 مليون يورو، وذلك لضم هاري كين للفريق، لكن الإدارة رفضت العرض مما جعل نادي مانشتر سيتي يشعر بالإحباط.

صرحت صحيفة “تليجراف” أن مانشستر سيتي سيقدم عرض كبير خلال الأسبوع الحالي لحسم انتقال اللاعب إلي الفريق.

ما يطلبه رئيس نادي توتنهام للتنازل عن اللاعب:

كما قالت الصحيفة أن رئيس نادي توتنهام، دانيال ليقي لن يوافق علي بيع اللاعب بأقل من 160 أو 150 مليون جنيه إسترليني.

لأول مرة خلال الأسبوع الحالي، شارك اللاعب هاري كين مع الفريق في مباراة أمس مع وولفرهامبتون، بعد غيابه عن المشاركة في مباراة مانشستر سيتي خلال البريمييرليغ، ومباراة الفريق البرتغالي باكوس دي فيريرا، في الدوري الأوربي.

تلقي  اللاعب هاري كين من جمهور الفريق تحية كبيرة عند دخوله إلي المباراة بالأمس.

كانت مشاركة اللاعب مع الفريق في مباراة الأمس في الدقيقة ال 72 من  المباراة وكان توتنهام متقدم بنتيجة 1-0، وساعد كين الفريق في تحقيق الفوز، ذهب كين في نهاية المباراة لتحية الجماهير الذين حضروا المباراة وقاموا بتحيته عند دخوله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى