أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع أحمد العوضي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع أحمد العوضي

مادة إعلانية

أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد وعكتها الصحية التي أصابتها في بداية الشهر الحالي، حيث شاركت الفنانة “ياسمين عبد العزيز” جمهورها بصورة جديدة على صفحتها الخاصة على الانستجرام.

محتوي إعلان

أول ظهور لياسمين عبد العزيز بعد وعكتها الصحية

أول ظهور لياسمين عبد العزيز

محتوي إعلان

وقد نشرت الفنانة “ياسمين عبد العزيز” صورة لها مع صديقاتها على حسابها الخاص على الانستجرام مُعلقة عليها برمز “قلب”، وقد تلقت العديد من التعليقات من معجبيها وجمهورها الذي عبر عن سعادته بعودتها للتواصل معهم مجدداً.

وكانت “ياسمين عبد العزيز” قد تعرضت لوعكة صحية في بداية شهر يونيو الحالي، وسافرت الى فرنسا للقيام ببعض الفحوصات، كما حدث خلاف بينها وبين زوجها “أحمد العوضي” وقامت بإلغاء متابعته عبر حسابها في Instagram.

وبسبب ذلك كانت قد انتشرت شائعات حول انفصال الثنائي ليخرج “أحمد العوضي” ويقوم بنفي كل ما كتب ونشر صورة مع زوجته وكتب: “مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك”.

وقد عادت “ياسمين عبد العزيز” لمتابعة “أحمد العوضي” بعدها بأيام، وعلقت “بدرية طلبة” على انتهار الخلافات بينهما على جسابها على موقع الفيسبوك قائلة: “رسالة لبعض اللي يتعدوا علي صوابع الأيد حضراتكم استعجلتو قوي في الشماتة، وقلتوا كلام متمليينوا ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل علي أن حياتهم طبيعية”.

اقرأ أيضاً: رانيا يوسف تمتلك موهبة خارقة في أحدث أفلامها بعنوان ملك

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى