درس خصوصي من سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة على تويتر
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

درس خصوصي من سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة على تويتر

مادة إعلانية

درس خصوصي من سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة على تويتر، حيث قامت الفنانة “سمية الخشاب” بشرح أجزاء من منهج اللغة العربية المقرر على طلاب الثانوية العامة، الأمر الذي أثار السخرية في بداية الأمر، الا أن جاء بعض مما شرحته في الامتحان.

محتوي إعلان

درس خصوصي من سمية الخشاب في اللغة العربية

درس خصوصي من سمية الخشاب

محتوي إعلان

وقامت “سمية الخشاب” بتلخيص المدارس الأدبية، من شعراء وأدباء والفروق بينهم في الموسيقى الشعرية والوزن والقافية ووحدة الصياغة، وتناولت كل مدرسة على حدة وقامت بشرحها، ليشكرها العديد من الطلاب بعد الامتحان مؤكدين أن بعض الأسالة جاءت مما شرحته.

وقام أحد الطلاب بطباعة تغريدات “سمية الخشاب” وقرأها قبل دخول اللجنة قائلاً أن تغريدات سمية “أحسن من المفاهيم”، كما قام أحدهم بتصميم صورة لسلسلة كتب بعنوان “سلسلة الخشاب للثانوية العامة” على أنه ترك للسلسلة شعارا “مع سمية الخشاب هتقفل المادة من غير عذاب”.

وتنوعت تغريدات متابعين الفنانة “سمية الخشاب” على تويتر، ما بين “كوميكس” وعبارات شكر، لتكتفي الفنانة التي طالما أثارت الجدل على تويتربنشر رسالة موجهة للطلاب بعد الامتحان قالت فيها إنها سعيدة إنهم أدوا الاختبارات بسهولة “مبسوطة أوي إنكم حليتوا، المادة اللي جاية عندكم إيه وإمتى، وأنا معاكم لحد ما تخلصوا، بحبكم وفخورة بيكم”.

اقرأ أيضاً: آمال ماهر تعود لجمهورها على اليوتيوب وسط ضجة اختفائها

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى