أحمد عز عن كيرة والجن: يتناول مصر خلال الاحتلال الإنجليزي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أحمد عز عن كيرة والجن: يتناول مصر خلال الاحتلال الإنجليزي

مادة إعلانية

تحدث الفنان أحمد عز عن كيرة والجن وعن شخصيته “عبد القادر الجن” التي يقدمها في الفيلم ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، وكان ذلك أثناء لقائه في برنامج “Scoop with Raya” من تقديم ريا أبي راشد عبر قناة MBC 2.

محتوي إعلان

أحمد عز عن كيرة والجن: مختلف عن الأفلام التي تم تقديمها

أحمد عز عن كيرة والجن

محتوي إعلان

وقال “أحمد عز” عن شخصيته في الفيلم: “تحمست كثيرا للدور هي شخصية لم أقدمها من قبل، عندما تقدم أدوار كثيرة فرص إيجاد شخصية جديدة تكون أقل كثيرا أغلب الشخصيات تكون سبق وقدمتها لكن “عبد القادر الجن” من الشخصيات الجديدة علي، وأنا سعيد جدا بالتعاون مع كريم عبد العزيز وهند صبري والمخرج مروان حامد لأنه يعرف جيدا ماذا يريد أن يفعل في أي عمل”.

وعن العمل مع النجم “كريم عبد العزيز” قال: ” كريم عبد العزيز يشبهني في الحقيقة كثيرا، نضحك على نفس الأشياء أنا أحبه وعلى المستوى الشخصي أتمنى له كل النجاح والتوفيق وأن يكون هذا الفيلم نقلة كبيرة له وسعيد بتواجدي معه”.

وتحدث أحمد عز عن كيرة والجن والصعوبات التي واجهوها أثناء التصوير قائلاً: “التصوير كان صعبا للغاية سافرنا إلى المجر في طقس بارد جدا وكنا نصور في المساء، 70% من المشاهد كانت تصور ليلا، ولأننا نصور حقبة تاريخية قديمة ليس فقط موقع التصوير الذي يجب أن يكون قديما لكن كل شيء يظهر في الكادر لذا التنفيذ كان صعبا”.

واستطرد أحمد عز عن كيرة والجن قائلاً: “فيلم مختلف عن الأفلام التي تم تقديمها، لأول مرة نتحدث عن فترة الإحتلال الإنجليزي وما حدث في مصر من خلال مجموعة من الأشخاص يندرجوا تحت اسم المقاومة، والميزانية ضخمة للغاية”.

ويتحدث فيلم “كيرة والجن” حول حقبة تاريخية في مصر أثناء ثورة مارس 1919، ويتحدث عن واقع مصر خلال الاحتلال الإنجليزي، ويقوم بالكشف عن قصص حقيقية لأبطال في المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.

ويقوم بدور البطولة في فيلم “كيرة والجن” كل من “كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، إياد نصار، أحمد مالك، رزان جمّال، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وتامر نبيل”، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضاً: آمال ماهر تعود لجمهورها على اليوتيوب وسط ضجة اختفائها

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى