هاني شاكر يستقيل من منصب نقيب المهن الموسيقية: قرار نهائي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هاني شاكر يستقيل من منصب نقيب المهن الموسيقية: قرار نهائي

مادة إعلانية

هاني شاكر يستقيل من منصب نقيب المهن الموسيقية في مداخلة هاتفية مع الإعلامي “عمرو أديب”، وأكد على أن قراره نهائي لا رجعة فيه، وجاء ذلك بعد المشادات التي حدثت بين مجلس نقابة المهن الموسيقية و بين “سعيد الأرتيست” على الهواء.

محتوي إعلان

هاني شاكر يستقيل من منصب نقيب المهن الموسيقية: قرار لا رجعة فيه

هاني شاكر يستقيل من منصب نقيب المهن

محتوي إعلان

وحدث الخلاف بعد اعتراض “سعيد الأرتيست، كبير عازفى الإيقاع على منح الرقابة الكارنيه لحسن شاكوش، ليرد مجلس إدارة الموسيقيين على الأرتيست قائلين له: “من حقه يحصل عليه بعد الاعتذار، وقال النجم هاني شاكر: “سألوني وأنا مسافر خارج مصر، ووافقت أنا وكل أعضاء النقابة”.

وكانت قد أعلنت المُطربة “نادية مصطفى” عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية بأن “هاني شاكر” لم يكون موافق على عودة “حسن شاكوش” ليصر “سعيد الأرتيست” على موقفه بالاعتراض على منح حسن شاكوش كارنيه الموسيقيين.

وتم تبادل الاتهامات بين “سعيد الأرتيست” ومجلس نقابة المهن، مما ترتب على ذلك زيادة المشادات والأصوات ليقوم الفنان “هاني شاكر” بالانسحاب من المؤتمر وهو ما جعل مطرب المهرجانات ينسحب هو الآخر.

وكن من ضمن الحضور في المؤتمر “أحمد رمضان”، عضو مجلس إدارة النقابة، ومجموعة أخرى من القائمين على النقابة، ومحامي “حسن شاكوش” الذى جاء برفقه موكله.

اقرأ أيضاً: أحمد عز عن كيرة والجن: يتناول مصر خلال الاحتلال الإنجليزي

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى