تفاصيل وفاة عريس أثناء رفع عفشه من أعلى ونش بالإسكندرية
حوادث

تفاصيل وفاة عريس أثناء رفع عفشه من أعلى ونش بالإسكندرية

 متابعة / نيرة الجندي

تفاصيل وفاة عريس أثناء رفع عفشه من أعلى ونش بالإسكندرية، تفاصيل وفاة عريس أثناء رفع عفشه من أعلى ونش بالإسكندرية  ، عريس يدعى ”  محمود أحمد ”  وصديقه ،”  انهار بهما رافعة أثاث فى منطقة الساعة  ” ، شرق محافظة الإسكندرية ، واطلق عليه ” عريس الجنة  ” كما لقبه أسرته وأصدقائه .

تفاصيل وفاة عريس أثناء رفع عفشه من أعلى ونش بالإسكندرية

 تصريحات شهود العيان 

وتقول شقيقه والد العريس ، أنه فى يوم الواقعة فى حدود الساعة الرابعة عصرا كان الجميع يحتفل بنقل أثاث العروسين ، وفجأه أثناء نقل الأثاث ،  ” طلب  العريس الصعود إلى أعلى وطلع على الونش مع صديقه  إختل توازنه عند الدور الخامس وخرجت عن مسارها وسقطت على الارض وظل ينزف الشابين حتى لفظ أنفاسهم الأخيرة  ” .

 وأضافت عمته ، أن”  العروس من شدة صدمتها حاليا فى العناية المركزة تعانى من جلطة وشلل نصفى  “ووالدة العروسة فى إنهيار تام ، حيث كان من المفترض أن يحتفل بزفافه ” يوم30 يوليو الجارى ” .

الواقعة قد شملت شخصين مصرعهم  في”  سقوط رافعه أثاث بشارع جميلة بوحريد في الجانب التابع لحي شرق الإسكندرية ”  ، وتوجهت قوات الأمن وسيارات الإسعاف لمكان الحادث .

 مديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارا من قسم شرطة الرمل ثان ، بورود بلاغ بسقوط رافعه أثاث بشارع جميلة بوحريد بنطاق دائرة القسم ووجود مصابين ووفيات .

توجهت قوة من القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف لمكان الحادث ، وتبين”  سقوط رافعة أثناء رفع أثاث بشارع جميلة بوحريد مما أدى إلى مصرع شخصين ”  .

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى