عمرو دياب في اللوك الجديد بنفس ستايل تملي معك بعد 22 عاما
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

عمرو دياب في اللوك الجديد بنفس ستايل تملي معك بعد 22 عاما

مادة إعلانية

تم إطلاق الصور الدعائية للفنان عمرو دياب في اللوك الجديد وهو عنوان أجدد ألبوماته، وانقسمت الآراء بين معجبين ومعارضين لملابسه، وهذا العام فاجأ الفنان “عمرو دياب” معجبيه بإطلالته الجريئة.

محتوي إعلان

عمرو دياب في اللوك الجديد بإطلالة مختلفة

عمرو دياب في اللوك الجديد

محتوي إعلان

وقام الهضبة عمرو دياب بارتداء “كارديجان” من مادة Fishnet، يشبه شبكة صيد السمك، بأكمام طويلة واسعة باللون الأبيض منسق مع بنطال من نفس اللون، وهو مشابه جدًا في اللون والخامة لما كان يرتديه من قبل في عام 2000 في الإعلان الدعائي لألبوم “تملي معاك”.

والجدير بالذكر أن عمرو دياب غالبًا ما يُفضل في أعماله الفنية وفي حفلاته ارتداء تصميمات أحادية اللون باللون الأبيض، حيث أن اللون الأبيض هو لونه المفضل.

يُذكر أن أغنية “اللوك الجديد” من كلمات “ايمن بهجت قمر”، الحان “محمد يحي”، توزيع “محمد حمدي”، ميكساچ و ديچتال ماستر “أمير محروس”، وتصوير الغلاف الفنان “كريم نور”.

ومن جهة أخرى قامت “اللجنة المُنظمة لموسم الجيمرز” بالكشف عن أضخم حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم يوم أمس، وكشفت عن أسماء الفنانين العالميين الذين سيشاركون في الحفلات الموسيقية الأولى للموسم، وهم النجم المصري “عمرو دياب”، والنجم الكولومبي “J Balvin” والسويديان الشهيران دي جي “Sebastian Ingrosso” ودي جي “Salvatore Ganacci”.

اقرأ أيضاً: نجيب ساويرس على استقالة هاني شاكر: حد يبعتلي عنوان محل قلل

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى