إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة للمفتي.. والنطق بالحكم 6 يوليو
مادة إعلانية
مادة إعلانية
حوادث

إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة للمفتي.. والنطق بالحكم 6 يوليو

مادة إعلانية

قامت محكمة جنايات المنصورة بإحالة أوراق المتهم بقتل نيرة للمفتي، والتي كانت طالبة في جامعة “المنصورة” وتم قتلها غدراً على يد زميلها أمام بوابة الجامعة عن طريق طعنها 17 طعنة وذبحها أمام مرأى الجميع.

محتوي إعلان

إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة للمفتي لأخذ الرأي الشرعي

إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة للمفتي

محتوي إعلان

وتمت إحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة “نيرة أشرف” الى المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه بتهمة القتل العمد، وتم تحديد موعد الجلسة وسيكون في يوم 6 يوليو القادم للنطق بالحكم.

وكانت قد عقدت الجلسة برئاسة المستشار “بهاء الدين المرى”، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين: “سعيد السمادوني، ومحمد الشرنوبي، وهشام غيث، وسكرتارية محمد جمال، ومحمود عبدالرازق”، وكان النائب العام “حمادة الصاوي” قد قام بإحالة المتهم بقتل الطالبة “نيرة أشرف” الى محكمة الجنايات المختصة.

وقام المستشار محمد لبيب المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة في القضية رقم 1409 لسنة 2022 بتسليم المتهم “محمد عادل عوض الله” إلى محكمة الجنايات المختصة جنح أول المنصورة والتي تتضمن ” لأنه في يوم 20/6/2022 بدائرة قسم أول المنصورة – محافظة الدقهلية، قتل المجنى عليها نيرة أشرف عبدالقادر – عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك”.

اقرأ أيضا: النيابة العامة تكشف تفاصيل جريمة قتل شيماء جمال على يد زوجها

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى