كشف تسربات الخزانات بالرياض شركة ركن الادهم
مادة إعلانية
مادة إعلانية
منوعات

كشف تسربات الخزانات بالرياض شركة ركن الادهم

مادة إعلانية

يتم إصلاح وفحض كافة المواسير والمفاتيح الموصلة من قبل الفنيين المتخصصين والمدربين لكشف أعطال التسرب بكل سهولة حيث يقوم فريق العمل بوضع خطة مناسبة لكل نوع من التسرب للتعامل معه بأقل التكاليف وابسط الأدوات دون إهدار للمال والموارد تقوم شركة كشف تسربات المياه بالرياض بتقديم كافة الوسائل والآليات التي تعمل على علاج مشكلة التسرب نهائيا من خلال استخدام أفضل أنواع قطع الغيار الأصلية للمواسير والمفاتيح وكافة الأدوات التي تخص السباكة.

محتوي إعلان

التحديد الدقيق لمكان التسرب ومعالجته بكل سهولة ويسر واستخدام الجهاز المناسب مع نوع التسرب. التأكد من صيانة المواسير وتغير المواسير التالفة كما أنها توفر للماك الأمان من خلال إعطائه كافة الوسائل التي تعمل ع راحته كالضمان اللزمة للاطمئنان والكشف الدوري عند حدوث أعطال من قبل الشركة وكما أن الشركة تسعى دائما لتقديم أفضل الخدمات بأقل التكاليف والإمكانيات المتوفرة.

محتوي إعلان

أجهزة كشف تسربات المياه

هناك عدة إجهازه لكشف تسربات المياه منها:

  • جهاز الاكوافون وهذا الجهاز يعتبر من أكثر الأجهزة شهرة واستخدام من قبل شركات كشف التسرب ويعمل الجهاز من خلال ضخ غاز الهيدروجين داخل الأنابيب والمواسير فينتج عنها اهتزاز وذبذبات يتم من خلالها تحديد موقع التسرب.
  • جهاز الكاشف الصوتي أو الميكروفون الأرضي عبارة عن جهاز يتم من خلاله سماع صوت المياه في المواسير داخل الجدران تعتبر مشكلة تسربات المياه من أخطر المشاكل وأهمها التي تؤثر على حياة الأفراد الأمنية والمادية لما يترتب عليها من أضرار وخيمة تؤثر على صحة وحياه المبني وكذلك حياه الأفراد داخله.

معنى تسربات المياه

والمقصود بتسربات المياه هو خروج لمجاري المياه عن مساره المحدد في المواسير. فمشكلة تسرب المياه أكتر المشاكل الذي يشتكي ويعاني منها الكثير من المواطنين في المملكة وذلك نتيجة لكسر وتسرب داخل المباني أو خارجها قد تكون تسربات المياه ناتجة عن مشكلة تأكل المواسير ووجود ثقوب فالخزان أو كسر عام في شبكة المياه الموصلة للمبني. وكذلك تسرب المياه يعمل على ارتفاع الفاتورة واستهلاك الكثير من المال لذلك يقوم الأفراد داخل المباني السكانية بالاستعانة بصفة دورية عند ملاحظة وجود ارتفاع في فاتورة المياه لذلك تحرص شركة كشف تسربات المياه على استخدام أحدث الأساليب والتقنيات التكنولوجية المتطورة وأفضل الفنيين في معالجة مشكلات التسرب عن طريق

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه وذلك من خلال اكتشاف مكان التسرب بطرق متطورة بعيدة عن الطرق التقاليدية التي تلجأ إلى التكسير وتشويه المنظر الجمالي والعمل علي حله بسرعة وتوفير لكمية المياه المهدرة وهذا الأمر يساعد في حل ارتفاع الفاتورة ورجوعها للمعدل الطبيعي.

أضرار تسربات المياه

هناك عدة أضرار تنتج عن تسربات المياه وتسبب مشاكل وخيمة وارف للأفراد داخل المبنى المسرب منها:

  • ظهور روائح كريهة من أماكن المياه المسربة نتيجة تراكمها
  • ظهور الكثير من الحشرات والآفات الضارة التي تعمل على تدهور صحة الإنسان عند التعايش معها في مكان واحد كالفئران والصراصير والكثير من الزواحف الضارة والسامة
  • ونتيجة لظهور الروائح والحشرات تدهور صحة الأفراد ومعانتهم من الأمراض والأوبئة.
  • وصول التلف والتدهور إلى جدران المبني وظهور بقع مياه وأماكن عفونه في الأسقف والأركان لنتيجة لارتفاع الرطوبة الناتج عن تسرب المياه.
  • وكذلك تدهور الأثاث لتسرب الحشرات داخله مما يعمل علي تأكله وتدهور بنيته وصلابته.
  • تراكم المياه المسربة من البلاعات والاخواض إلى أرضيات الحمامات والمطابخ ووجود بقع مياه دائمة في أرضيتهم.
  • كثرة الرطوبة في المبني تعرض صحة الجهاز التنفسي للأفراد إلى التدهور لخطورة الرطوبة على صحة الإنسان.

الأمور الشائعة التي تسبب تسرب المياه

وقد يكون هناك أمور خاطئة وشائعه تحدث التسرب نتيجة الفنيين والسباكين منعدمي الخبرة إلى يلجأ إليهم الأفراد والبعيدين كل البعد عن الشركات المتخصصة المعتمدة. ومن هذه الأمور:

  • التركيب الخطأ للمواسير والأكواع والحنفيات وكذلك خطوط شبكات الصرف الصحي.
  • إلقاء بعض ربات المنازل الأطعمة والزيوت داخل الأحواض والبلاعات والتي تعمل فالحال على كشف تسربات الخزانات على تراكم الدهون وبقايا الطعام داخل المراسير فينتج عنه حدوث انسداد في البلاعات والأحواض.

هناك طريفه تقليديه سهله يمكن من خلالها المالك التأكد من وجود تسرب من عدمه وذلك من خلال إغلاق كافة مفاتيح المياه الموصلة داخل المبني ومراقبه العداد وكتابه رقم قرأه العداد قبل الغلق وبعد غلق المفاتيح لمدة لا تقل عن عدة ساعات يقوم مرة أخرى بقراه العداد والتي من خلالها يتبين لنا وجود تسرب أم لا فإذا كانت قرأه العداد قبل الغلق وبعده واحده فان المبني خالي من التسرب ويكون هذا الارتفاع في فاتورة المياه هو المعدل الطبيعي للاستهلاك خلال الشهر أما إذا كانت القراءة مختلفة فإن الارتفاع في الفاتورة فبل الغلق يكون ناتج عن تسرب في المواسير الداخلية أو الخارجية الموصلة للمياه داخل المبنى.

أنواع تسربات المياه

تنقسم تسربات المياه إلى نوعان وهما:

  • تسربات داخلية وهذا النوع يصعب التعرف عليه ويحتاج إلى فنيين متخصصين وأدوات كشف التسرب لتحديد موقع التسرب شركة كشف تسربات الغاز بالرياض شركة عزل اسطح بالرياض لأنه يكون غير مرئي بالعين بلي يحتاج إلى أجهزة للكشف عنه كالكاشف الصوتي والميكروفون والموجات الكهرومغناطسيه وهذه الأجهزة تحدث ذبذبات داخل المواسير والتي يتم من خلالها تحديد مكان التسرب من خلال المؤشر الذي يظهر على شاشة الجهاز.
  • تسربات خارجية أو ظاهره بالعين وهي التي تحدث في المواسير الخارجية والحنفيات والتي يستطيع الأفراد معرفتها دون الاستعانة بفني وتكون سهله التصليح من خلال تغير الحنفيات المحدثة للتسرب أو الماسورة. وهذا النوع لا يحتاج إلى أجهزة للكشف عنه. لذاك فإن مشكلة تسربات المياه من المشكلات التي تعكر صفو الأفراد والتي لا يمكن التبطأ في حلها لما ينتج عنها من كوارث وأضرار لذلك لا تتردد في الاستعانة بشركة كشف تسربات المياه لحل مشكلة التسرب..

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى