بعد اختفاء آمال ماهر: طلب إحاطة برلماني لرئيس الوزراء المصري
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

بعد اختفاء آمال ماهر: طلب إحاطة برلماني لرئيس الوزراء المصري

مادة إعلانية

بعد تداول هاشتاج اختفاء آمال ماهر، قامت النائبة ” آمال عبد الحميد”، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بالتأكيد على أن المطربة ” آمال ماهر” قبل أن تكون فنانة ومشهورة هي امرأة مصرية مشددة على ضرورة حسم الشائعات المغرضة حول الاختفاء والرد بشكل حاسم عليها.

محتوي إعلان

طلب إحاطة برلماني لكشف حقيقة اختفاء آمال ماهر

اختفاء آمال ماهر

محتوي إعلان

وصرحت النائبة “آمال عبد الحميد” بأن سبب تقدمها بطلب إحاطة حول “آمال ماهر” هو بسبب الشائعات التي أثارت الجدل من فترة عن حالتها دون التعليق من مسؤول ومن الطبيعي أن نقابة الموسيقيين تخرج وتطمئن الناس أنها بخير.

وأكملت “آمال عبد الحميد”: “ما قالته النقابة أثار الجدل والخوف أكثر، وواجبي الوقوف بجانب المرأة المصرية وأرفع الاضطهاد والعنف الذي تعاني منه ودوري أزيل اللبس، وعايزين نرفع اللبس والوصول إلى استيضاح حقيقي آمال ماهر”.

وأضافت “آمال عبد الحميد” قائلة: “نقابة المهن الموسيقية التي تحركت مؤخرًا في هذه القضية، حاولت إرسال رسائل طمأنة بأنها تواصلت مع أسرتها والتي أكدت أنها بخير، وهو أمر يزيد من حالة الغموض والجدل والتساؤل أيضًا: “لماذا تواصلت مع أسرتها ولم تتواصل مع صاحبة الشأن؟!”.

وقامت “نائبة البرلمان” بانتقاد صمت نقابة المهن الموسيقية لمدة عام على خبر اعتزال واحدة من أهم الأصوات الغنائية المصرية والعربية!

اقرأ أيضاً: هنادي مهنا عن خسارة وزنها: بقى عندي فوبيا بسبب الرشاقة

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى