يوتيوب يحذف مهرجان بنت الجيران لحسن شاكوش بعد الإساءة لحماقي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

يوتيوب يحذف مهرجان بنت الجيران لحسن شاكوش بعد الإساءة لحماقي

مادة إعلانية

يوتيوب يحذف مهرجان بنت الجيران لـ “حسن شاكوش وعمر كمال” استجابة لطلب شركة “راديو النيل”، بعد الإساءة لطاقم عمل أغنية “حاجة مستخبية” عن طريق سرقة لحن الأغنية الأصلية واستخدامه في المهرجان.

محتوي إعلان

يوتيوب يحذف مهرجان بنت الجيران بعد سرقة لحن “حاجة مستخبية”

يوتيوب يحذف مهرجان بنت الجيران

محتوي إعلان

يوتيوب يحذف مهرجان بنت الجيران في استجابة سريعة، حيث قامت بحذف المهرجان بعد تحقيقه حوالي “600” مليون مشاهدة، حتى يتم التحقيق في الموضوع، وفي حالة بيان صحته سيتم حذف الأغنية نهائياً، وكان هذا البلاغ هو الرد الأول من الشركة المنتجة للأغنية على تصريحات “حسن شاكوش” مع الإعلامي “عمرو أديب”، في برنامج “الحكاية”، حيث قال إن لحن أغنية “حاجة مستخبية” مسروق من لحن أغنية تركية.

وصرح “شاكوش” بأنه قد وافق على مشاركة أرباح المهرجان مع شركة “نجوم ريكوردز” وحماقي، مقابل ثلث إيراد الأغنية فقط، مشيراً إلى أنه حصل حتى الآن على ما يقرب من 100 ألف دولار من اليوتيوب.

وقام الشاعر “محمد عاطف” بالرد على تصريحات “حسن شاكوش” الأخيرة قائلاً: “حسن شاكوش طلع إمبارح بيقول إن حاجة مستخبية مسروقة من لحن تركي.. وده غلط في حق الملحن مدين وفي حق الموزع أحمد إبراهيم، أحب أوضح بس إن الغنوة تم إعادة نشرها بعدها بفترة كبيرة وإنهم في تركيا محترمين استأذنوا الأول وتم تعويضي شخصيًا كشاعر أدبيًا وماديًا”.

وأضاف “محمد عاطف” قائلاً: “عارف يعنى إيه يتكتب لك شكر خاص باسمك في ألبوم باللغة التركية، مش حراميه ولا عندهم قلة ذوق”، وعن نجاح مهرجان “بنت الجيران” قال: “نجاح كلماتك.. وإن غنوتك عدت غنوة حماقي اللي فاهم مزيكا كويس أوي.. وعملت مليار مشاهدة.. مش عشان إنت أسطورة الجيل.. عشان الناس لقت لحن حافظاه وبتحبه”

اقرأ أيضا: شيرين مدافعة عن حسام حبيب: ما أخدش فلوسي ولا رفع سلاح في وشي

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى