> FB Twitter instagram youtube linkedin رئيس الوزراء يتفقد أعمال الترميم في معبد الكرنك جريدة أخبارك
سياسة

رئيس الوزراء يتفقد أعمال الترميم في معبد الكرنك

رئيس الوزراء يتفقد أعمال الترميم في معبد الكرنك، تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمحافظة الأقصر أعمال ترميم قاعة الأعمدة بمعبد الكرنك، اليوم الأربعاء، وسط الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية. والدكتور مصطفى وزيري أمين عام المجلس الأعلى للآثار والمستشار مصطفى الهام محافظ الأقصر.

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير طريق الكباش

طلع رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له على أعمال فعالية طريق المرسى السياحي على كورنيش الأقصر، وتفقدوا فعالية طريق الرمس الفرعوني من أعلى فندق إميليو السياحي المطل على طريق الرمس التقليدي ليتبعه. من أهم المشاريع الأثرية التي تقوم الدولة المصرية بتنفيذها. وتهدف حاليًا إلى إعادة صياغة الأقصر لتصبح أهم متحف مفتوح في العالم من خلال ربط معبد الكرنك ومعبد الأقصر بجانب معبد موت، وأيضًا لأن آثار طيبة القديمة يتم اكتشافها داخل منطقة نجع أبو عصبة بالخير. طريق المواكب.

مدبولي يلتقط صورا تذكارية مع السياح

يأتي ذلك استعدادًا للاحتفال بافتتاح طريق الكباش الأثرية الذي يشهده رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي. وأثناء الزيارة، التقط الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صوراً تذكارية داخل المعبد وسط تنوع السياح.

11279979051629886903
 
9331943311629886898
 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى