تعرف على تفاصيل مسلسل منعطف خطر قبل عرضه الشهر القادم
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تعرف على تفاصيل مسلسل منعطف خطر قبل عرضه الشهر القادم

مادة إعلانية

نشرت منصة “VIP” تفاصيل مسلسل منعطف خطر، وهو النسخة العربية من مسلسل “The Killing”، وهو سيكون من نوعية مسلسلات التشويق والجريمة والإثارة، وسيبدأ عرضه بتاريخ 15 يوليو.

محتوي إعلان

تفاصيل مسلسل منعطف خطر بطولة باسل الخياط

تفاصيل مسلسل منعطف خطر

محتوي إعلان

وقام مخرج المسلسل “السدير مسعود” بالكشف عن تفاصيل مسلسل منعطف خطر قائلاً: “منعطف خطر من نوعية المسلسلات القصيرة، وتدور قصته حول جريمة قتل، وتحديدا جثة فتاة تدعى سلمى تم العثور عليها في مؤخرة سيارة، لتبدأ عملية البحث عن القاتل، والسؤال الأساسي للمسلسل هو من القاتل، لكن يوجد سؤال ضمني هو لماذا قتلت سلمى”.

وقام الفنان “باسل الخياط” بالكشف عن تفاصيل دوره في المسلسل قائلاً: “أقدم دور المحقق هشام، الذي يحقق في جريمة القتل ويكشف الكثير من الأسرار المتعلقة بها، في دراما من نوعية من القاتل، يتخللها تشويق وإثارة”.

ويُساعد المحقق “هشام” في حل لغز الجريمة ضابط آخر يؤدي دوره النجم “تامر نبيل”، وهو ضابط مباحث إنترنت تم نقله حديثا إلى مباحث الجنايات، ليواجه أول قضية صعبة في عمله الجديد.

وعن علاقة النسخة الأصلية بالنسخة العربية صرح “السدير مسعود” قائلاً: “قررت عدم مشاهدة The Killing قبل الانتهاء من المسلسل، وتعاملت مع السيناريو كعمل أصلي، ونحاول عمل مزج بين ثقافة الغرب في تقديم هذا النوع من المشاهد وبين ثقافتنا العربية، وتوجد اختلافات في هوية القاتل ونهاية المسلسل، والبيئة التي تدور فيها الأحداث وطريقة الطرح”.

ومسلسل “منعطف خطر” من تأليف “محمد المصري”، وإخراج “السدير مسعود”، ويشارك في بطولته كل من “باسل خياط، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة” وغيرهم.

اقرأ أيضاً: الموسيقار هشام نزيه في لجنة تحكيم جوائز أوسكار 2023

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى