إطلاق فيلم كيرة والجن اليوم في دور العرض السينمائي
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

إطلاق فيلم كيرة والجن اليوم في دور العرض السينمائي

مادة إعلانية

قامت شركة “سينرجى” بالإعلان عن إطلاق فيلم كيرة والجن اليوم في السينمات المختلفة ابتداءً من الحفل الصباحي، ووزعت 100 نسخة بين القاهرة والمحافظات المختلفة، وذلك بدءاً من الحفلات الصباحية، وسيكون فيلم “كيرة والجن” أول فيلم عربي يتم عرضه في سينمات i max.

محتوي إعلان

إطلاق فيلم كيرة والجن اليوم في دور العرض السينمائي

إطلاق فيلم كيرة والجن اليوم

محتوي إعلان

يعتبر فيلم “كيرة والجن” من أكثر الأفلام المنتظرة ويعتبر أكبر إنتاج لهذا العام، بداية من النجوم المشاركين في بطولته حتى الديكورات والملابس، وخصوصاً وأن الأحداث تدور في فترة زمنية قديمة.

ويجمع الفيلم بين اثنين من أبرز نجوم الفيلم وهما “كريم عبد العزيز وأحمد عز” لأول مرة في السينما، ويعدان من أشهر نجوم الشباك في الأعوام الأخيرة، حيث حققت أفلامهم أعلى الإيرادات في تاريخ السينما.

ويروي فيلم “كيرة والجن” القصة الحقيقية لمجموعة من الأبطال المصريين الذين ثاروا ضد الاحتلال البريطاني من عام 1919 إلى عام 1924، وذلك من خلال أبطال مجهولين خاضوا معارك وتضحيات من أجل الاستقلال.

فيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، تأليف “أحمد مراد”، ومن بطولة “كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل”.

اقرأ أيضاً: كريم عبد العزيز يجسد شخصية حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى