تحزير من رسالة نصية تخترق حسابك علي واتساب جريدة أخبارك
منوعات

تحزير من رسالة نصية تخترق حسابك علي واتساب

تحزير من رسالة نصية تخترق حسابك علي واتساب، يجب على مستخدمي تطبيق المراسلة الفورية “WhatsApp” أن يكونوا حذرين من رسالة نصية خطيرة تخترق حسابك الشخصي في غضون بضع ثوانٍ، وهي واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للوصول إلى حسابك الشخصي، مع الإشارة إلى الطريقة الجديدة إلى “عملية احتيال رمز التحقق”.

نظرًا لإرادة مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي في الاهتمام بخصوصية حساباتهم الشخصية، فإننا نراقب من أجلك في التقرير التالي، الرسالة النصية الضارة التي ستخترق حساب WhatsApp الخاص بك، وبالتالي الشكر لتجنبها، بما يتوافق مع صحيفة “ذا صن” البريطانية.

رسالة نصية تخترق حسابك على واتساب

عادةً ما يتلقى مستخدمو WhatsApp رسالة تنبيه من لحظة محاولة شخص ما اختراقك، تحتوي على رمز تسجيل الدخول، وهو رمز المصادقة الثنائي الذي يسمح لك بتسجيل الدخول إلى حسابك، لأنه يثبت أنك تمتلك ببساطة رقم هاتف.

ولكن بمجرد تلقيك رسالة WhatsApp من أحد المحبين أو أحد أفراد أسرته مثل: “مرحبًا! لقد أرسلت إليك عن طريق الخطأ رمز تسجيل الدخول إلى WhatsApp، هل يمكنك إعادته إلى من فضلك؟ ” ما حدث هو أن شخصًا غريبًا اخترق حساب أحد جهات الاتصال الخاصة بك، ثم حاول تسجيل الدخول إلى حسابك ولكن لديهم الرمز الخاص بك، لذلك إذا قمت بإرساله إليهم، فسيكونون مستعدين لتسجيل دخولك معًا باسمك، ويأخذك من حسابك الشخصي.

11498697191620669154
 

يمكن للمتسلل استخدام خدعة مماثلة، باستخدام رسالة نصية مكافئة، للاستيلاء على العديد من أصدقائك على تطبيق WhatsApp، ويتم خداع الكثير منهم لأنه عملية احتيال تعتمد على حبيب أو أحد أفراد أسرته يطلب منك خدمة.

طريقة تجنب حيلة الرسائل النصية على واتساب

عندما تتلقى رسالة نصية على WhatsApp تطلب رمز تحقق WhatsApp، يجب أن تتجاهلها تمامًا.

قد يكون من المفيد حتى أن تخبر الشخص المهم الذي تم اختراقه وأرسل لك رسالة مفادها أن حسابه قد تم اختراقه باستخدام تطبيق مختلف عن WhatsApp.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى