متاجر لتحميل التطبيقات المعدلة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تكنولوجيا

متاجر لتحميل التطبيقات المعدلة

مادة إعلانية

تعرف الآن على أفضل متاجر لتحميل التطبيقات المعدلة.

محتوي إعلان

أتبحث عن أفضل متجر يمكنك من تحميل التطبيقات المعدلة؟!

محتوي إعلان

في هذا المقال سوف نستعرض لكم باقة من أفضل المتاجر التي يمكنك من خلالها تحميل التطبيقات المعدلة لكلا من الأندرويد والآيفون. ولكن قبل البدء في مقالنا، علينا الإجابة على سؤال هام، ألا وهو ما هو متاجر التطبيقات المعدلة؟

ما هي متاجر التطبيقات المعدلة؟

متاجر التطبيقات المعدلة ما هي إلا عبارة عن متاجر تستخدم في تحميل وتثبيت التطبيقات المدفوعة من المتاجر الرسمية للهواتف مثل جوجل بلاي ومتجر آبل، فهو عبارة عن متجر يتبع جهة خارجية أو طرف ثالث يتيح لك إمكانية تنزيل التطبيقات بدون الحاجة إلى تحميل أي كراكات للتطبيقات الرسمية أو التطبيقات المدفوعة الغير مجانية.

وتتميز التطبيقات المعدلة بالعديد من الخصائص الغير متوافرة في التطبيقات الرسمية، فيتم التعديل على التطبيقات الرسيمة من قبل أطراف ثالثة لإضافة بعض المميزات التي تجعل تجربة استخدام التطبيق أكثر متعة.

أفضل متاجر التطبيقات المعدلة

tweatbox

يعد tweatbox من أشهر متاجر التطبيقات المعدلة والأكثر شعبية على الإطلاق، إذ يتيح لك متجر tweatbox إمكانية تحميل وتثبيت البرامج والتطبيقات المدفوعة والمجانية أيضا.

فمن خلال هذا المتجر يمكنك تحميل برنامج الواتساب الذهبي مجانا golden whatsapp الذي يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله مفضلا لدى العديد من المستخدمين.

هل تطبيق ال tweatbox آمن؟

نعم، إذ أنه يتم مراجعة كافة التطبيقات التي يتم رفعها على المتجر للتأكد من أنها آمنة ولا تحتوي على أي برمجيات خبيثة من شأنها الإضرار بسلامة المستخدمين. كما يمكنك الإبلاغ عن أي تطبيق لا يعمل من خلال صفحة المتجر الرسمية على منصة تويتر.

ما هي مميزات استخدام متجر tweatbox ؟

يتمتع متجر tweatbox بالعديد من المميزات التي تجعله في صدارة التطبيقات المستخدمة في تحميل التطبيقات المعدلة مثل تطبيق الواتساب الذهبي مجانا ومن هذه المميزات:

  • الواجهة الأنيقة: إذ يتمتع تطبيق tweatbox بواجهة أنيقة مشابهة لواجهة متجر جوجل بلاي، مما يوفر الراحة لدى المستخدمين، فلن يجدوا صعوبة في التعامل مع واجهة التطبيق.
  • التحديث المباشر لكافة التطبيقات: إذ يتم تحديث كافة التطبيقات بشكل آلي، فلن يكون عليك تحديث كل تطبيق بشكل يدوي.
  • مساحة التطبيق صغيرة جدا مقارنة بمثيلاته من متاجر التطبيقات المعدلة الأخرى.
  • يوفر لك متجر tweatbox إمكانية تحميل العديد من الألعاب بدون أي مشاكل.

كيفية تحميل برنامج الواتساب الذهبي مجاناً من خلال tweatbox ؟

يمكنك الان التمتع بتجربة تحميل التطبيقات المعدلة مثل تطبيق الواتساب الذهبي مجانا من خلال النقر على هذا الرابط

تحميل متجر التطبيقات المعدلة tweatbox

الرابط السابق يدعم تحميل تطبيق tweatbox لكلاً من الأندرويد والآيفون.

بعض التطبيقات المعدلة التي يمكنك الاستفادة منها

تطبيق youtubevanced

هو نسخة معدلة من تطبيق اليوتيوب، فيمكنك من التمتع بتجربة مشاهدة ممتعة على منصة اليوتيوب بدون مشاكل الإعلانات المتكررة في الفيديوهات، كما يسمح بإمكانية استخدام تطبيق اليوتيوب مزامنة مع العديد من التطبيقات الأخرى.

تطبيق instander

وهو البديل عن تطبيق الإنستغرام الرسميـ إذ أنه يغطي العديد من القصور المتواجدة في تطبيق الإنستغرام الرسمي، فهو مختلف عنه في العديد من الخصائص ومنها على سبيل المثال:

  • إمكانية تحميل أي محتوى مثل الفيديوهات على الإنستغرام أو الصور أو الاستوريهات
  • كما يتيح لك إمكانية نسخ المحتويات الكتابية مثل التعليقات وخلافه.

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى