> FB Twitter instagram youtube linkedin رنا سماحة في تعليق علي أنباء انفصالها جريدة أخبارك
فن

رنا سماحة في تعليق علي أنباء انفصالها

رنا سماحة في تعليق علي أنباء انفصالها، رفضت المطربة رنا سماحة مناقشة ما أثير عنها مؤخرًا بشأن شكر طلاقها من زوجها، موضحة أنها لاحظت اتجاهًا في وسائل الإعلام منذ 10 سنوات لمنح الأزواج والزوجات الفرصة والوقت للتحدث عن بعضهم البعض في البرامج، قائلا: أنت تجلس تسب هذا.

19637010281602372497

وأكدت “سماحة” أنها تعتقد أن البيوت يجب أن تتمتع بنوع من الخصوصية والاحترام، وإن كان التفريق بين أي من الزوجين، لأنه لا يشترط في هذه المرحلة أن يعرف الناس كل ما حدث بين الزوج وزوجته حتى يتم ذلك. فصل.

وأكدت “سماحة”، خلال لقائها اليوم الأربعاء ببرنامج “ست نساء لا يعرفن يكذبن”، المذاع على قناة سي بي سي، أنها لن تكون مستعدة لإثبات أو نفي انفصالها خلال الفترة الحالية.

رنا سماحة حامل في 6 شهور والناس مش بتاخد بالها

وذكرت المغنية أنها حامل حاليًا خلال الشهر السادس رغم أن الحمل لا يظهر عليها، وتابعت: “معظم الناس لا يعرفون أنني حامل ولا يقلقون عليها”.

12619949831629482622

وأوضحت أن الاختلاف في العلاقات الزوجية ممكن، ويمكن أن يحدث بعد شهر واحد فقط من الزواج، لافتة إلى أنها تزوجت منذ 8 أشهر، رغم معرفتها بزوجها منذ 13 عامًا.

وتابعت: “في النهاية، غالبًا ما يكون هذا والد ابني، وله احترامي وتقديري الكامل، وسأقول كلمة عنه في مرحلة ما باعتباره شيئًا سيئًا إذا حدث ما يحدث”.

16417803291602360672

رنا سماحة عن إحساس الأمومة مش فاهمه حاجة

وفيما يتعلق بما تشعر به الآن وهي تتوقع عودة طفلها الأول إلى الحياة، قالت “سماحة” إنها في البداية لم تفهم هذا المعنى. في بعض الأحيان، هناك حاجة إلى الوجوه “.

ونبهت إلى أن الإحساس بالأمومة قد يكون شعورًا كانت تحلم بتجربته طوال حياتها، وهو حلم لأي فتاة في العالم أن تصبح أماً، مؤكدة أنها سعيدة للغاية وتشعر بمسؤولية ممتازة تجاه طفلها القادم..

وأعلنت أنها حامل بابنها وتنوي تسميته بـ “مالك”، موضحة أن والدتها كانت تنتظر قدوم حفيدها الأول من ابنتها الكبرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى