نسرين طافش تعلن زواجها بصورة لخاتم ماسي على الانستجرام
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

نسرين طافش تعلن زواجها بصورة لخاتم ماسي على الانستجرام

مادة إعلانية

نسرين طافش تعلن زواجها على الانستجرام بصورة خاتم ماسي، ولم تقم بالكشف عن هوية العريس، حيث قامت بنشر الفنانة “نسرين طافس” صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم زواج ماسي، وعلقت على الصورة قائلة: “جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.

محتوي إعلان

نسرين طافش تعلن زواجها: حفظ الله هذا الحب الأبدي

نسرين طافش تعلن زواجها

محتوي إعلان

وكتبت “نسرين طافش” في الهاشتاج أنها تزوجت حديثاً، وأطلقت على زوجها لقب توأم روحها، وكانت قد كشفت مؤخراً عن مواصفات فتى أحلامها رداً على سؤال أحد المعجبين قائلة:”بالنسبة إلى مهم يكون صادق، واضح وواثق بنفسه، وحنون قلبه طيب، بيحب الحياة والعيلة والأطفال، وبيحترمني ويقدرني وبيعرف يطبخ”.

ومن جهة أخرى، كانت قد غابت “نسرين طافش” عن المسلسلات المصرية هذا العام بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان 2021 في مسلسل “المداح”، ولكن بسبب انشغالها هذا العام، اعتذرت عن عدم المشاركة في الموسم الثاني من المسلسل “المداح … أسطورة الوادي”.

وكانت قد قدمت “نسرين طافش” في رمضان 2022 مسلسل “جوقة عزيزة” والذي يتحدث حول فترة الانتداب الفرنسي في “سوريا”، ويتناول شخصية راقصة تُسمى “عزيزة” تجسد شخصيتها نسرين طافش ويقع في غرامها كولونيل فرنسي.

اقرأ أيضاً: تسليم أهالي خارج موسم عيد الأضحى وإيرادات العمل تحت التهديد

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى