هشام نزيه عن انضمامه للجنة الاوسكار: طبعا مبسوط جدا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هشام نزيه عن انضمامه للجنة الاوسكار: طبعا مبسوط جدا

مادة إعلانية

تحدث الموسيقار هشام نزيه عن انضمامه للجنة الاوسكار وعن سعادته باختياره في لجنة التحكيم جوائز الأوسكار التي تمنحها أكاديمية علوم وفنون الصور المتحركة.

محتوي إعلان

هشام نزيه عن انضمامه للجنة الاوسكار: من حقي إعطاء صوتي لنفسي

هشام نزيه عن انضمامه للجنة الاوسكار

محتوي إعلان

وقال “هشام نزيه” أثناء مداخلته مع الإعلامية “لميس الحديدي” قائلاً: “طبعا مبسوط جدا، وفي حاجات الواحد ياخد وقت إلى أن يهضمها، طول عمري أشاهد حفلة الأوسكار في التليفزيون، ومن يحصل على الجائزة يشكر الأكاديمية، والآن أعرف من هم الأكاديمية”.

ورداً على سؤال الصلاحيات الي يمنحها اختياره كعضو في الأكاديمية قال “هشام نزيه”: “أنا واحد من أكثر من 12 ألف عضو بالأكاديمية، يمنحون الجوائز بأغلبية التصويت، ولي الحق في مشاهدة الأفلام المرشحة أو التي تدخل في نطاق الأوسكار، عضويتي في الأكاديمية لا تمنع من مشاركة عمل ألفت له الموسيقى التصويرية، ومن حقي التصويت لنفسي”.

وقال هشام نزيه عن انضمامه للجنة الاوسكار وعن أسباب اختياره وهل للأمر علاقة بتأليف موسيقى “Moon Knight”: “لا أعرف الأسباب مطلقا، ولم يرشحني المخرج محمد دياب بسبب عضويته، فيجب أن يكون الترشيح بواسطة ثلاثة أعضاء لهم وزنهم في قسم الموسيقى التصويرية”.

وأضاف “هشام نزيه” قالاً: “لا أعرف هل أنا أول مصري في هذا القسم، لكن يوجد مصريون أعضاء في الأكاديمية مثل محمد حفظي، ومحمد دياب، وعمرو سلامة، ويسرا”.

كما علق “هشام نزيه” على مشاركته بتأليف الموسيقى التصويرية لفيلم “كيرة والجن” قائلاً: “فخور بإني جزء من هذا العمل لقيمته الفنية ومستواه المتقدم جدا، وبكوني ضمن فريق يحكي قصة هؤلاء الأبطال”.

اقرأ أيضاً: المهن الموسيقية تكشف مصير عضوية آمال ماهر بعد اعتزالها

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى