تعرف على أفضل مشروبات ستاربكس الباردة وأسمائهم
مادة إعلانية
مادة إعلانية
منوعات

تعرف على أفضل مشروبات ستاربكس الباردة وأسمائهم

مادة إعلانية

مشروبات ستاربكس الباردة وأسمائهم، يعد المقهى واحد من أشهر المقاهي على مستوى العالم، كما أنه يعد المفضل لدى الكثيرون، وذلك نظراً لما يقدمه من مشروبات لذيذة، سواء كانت الساخنة أو الباردة التي تحتوي على الكريمة المخفوقة والقهوة، بالإضافة إلى الحليب والمكسرات فذلك يرجع إلى اختيارك الشخصي فدعنا نتعرف على أفضل مشروبات ستاربكس الباردة وأسمائهم.

محتوي إعلان

مشروبات ستاربكس الباردة وأسمائهم

بما أنه يعتبر السؤال الأكثر بحثاً لدى محبي القهوة بشكل عام وعشاق ستاربكس بشكل خاص فدعنا نذكر أفضل مشروبات ستاربكس الباردة وأسمائهم:

محتوي إعلان
مشروبات ستاربكس الباردة وأسمائهم
مشروبات ستاربكس الباردة وأسمائهم

        . كاراميل ماكياتو

يعد واحد من أشهر المشروبات التي يتم تقديمها لديهم وبقضلها الكثيرون، وهي تحتوي على كراميل والحليب المكثف المعد على البخار مع إضافة الفانيليا إلى قهوة الإسبريسو في المشروب.

 

  • كافية ماكياتو

يفضله الكثيرون نظراً إلى كونه يحتوي علة قهوة الإسبرسو المكثفة بالإضافة إلى الحليب كامل الدسم ويُفضل الكثير من زوار المقهى تناول هذا المشروب في أوقات الصباح.


  • لآتيه ماكياتو

يحتوي على الإسبرسو والحليب المكثف الذي تم إعداده على البخار وهو مشروب غني مميز يفضل العديد من الأشخاص.

 

      . دبل موكا ماكياتو

وهو مشروب يفضله محبي الشكولاته، فهو غني بالشكولاتة يحضر من خلال شكولاتة بيضاء والحليب المكثف الذي أعد على البخار وذلك مع  الإسبريسو ،  وطبقة من الرغوة الكثيفة التي تتميز بمذاق الشوكولاتة الداكنة.


  • كافية موكا

يتم تحميص الإسبريسو جيداً ليضاف إليه الموكا والحليب، وهو شراب منعش يميل إليه الكثيرون، مع اختيارك من وضع الكريمة المخفوقة أم لا.


  • كراميل فرابتشينو

وهو الأشهر من بين المشروبات التي يتم تقديمها سواء كان لدى الكبار أم الصغار، فهو يتكون من الإسبريسو والحليب المكثف مع قليل من صوص الكراميل ومكعبات الثلج، وإضافة طبقة كثيفة من الكريمة المخفوقة، مع وضع طبقة أخرى من صوص الكراميل فوق الكريمة المحلاة.


  • دولشي تري ليتشي

إذا كنت من محبي التوفي فهو الاختيار الأمثل لك وذلك لكونه يحتوي على نكهة التوفي القوية التي يتم إضافتها إلى الحليب كامل الدسم، بالإضافة إلى مكعبات الثلج والقهوة الإسبريسو مع الكريمة المخفوقة.


  • توفي نت لاتيه

مشروبات ستاربكس الباردة وأسمائهم
مشروبات ستاربكس الباردة وأسمائهم

إذا كنت من عُشاق مذاق البندق والمكسرات مع الكراميل، فمشروب توفي نت من ستاربكس هو الخيار الأفضل لك، وذلك لوجود نكهة المكسرات القوية بالإضافة إلى الكراميل والحليب المكثف والكريمة المخفوقة.


  • دبل شوت مخغوف مثلج

يحتوي على قهوة مركزة فهو يتم تحضيره من الإسبرسو المخفوقة مع الثلج وبعض من الحليب المثلج المحلى لتمنحك طعم القهوة القوى اللذيذ.

  • موكا بالشوكولاتة البيضاء المثلجة

وهو من المشروبات التي يفضلها محبي الشكولاته لكونه يحتوي على الشكولاته البيضاء مع الثلج والاسبرسو والحليب، وذلك مع اختيارك من الكريمة المخفوقة أم لا.

  • كافيه لاتيه مثلجة

يتكون من الإسبريسو الممزوج مع الحليب مضافاً إليهم الثلج.


  • ماكياتو كراميل مثلج

يتكون من الاسبريسة والفانيليا وصوص الكراميل والحليب، فيتم مزج المكونات المذكورة سوياً ليضاف إليهم الثلج ليصبح مشروبك المنعش جاهزاً.

اقرأ أيضا: افضل مشروبات للتخسيس السريع للبطن والارداف 

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى