هاني شاكر يتقدم باستقالة مكتوبة من منصبه كنقيب الموسيقيين
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

هاني شاكر يتقدم باستقالة مكتوبة من منصبه كنقيب الموسيقيين

هاني شاكر يتقدم باستقالة مكتوبة من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية قبل قليل الى مجلس الإدارة، ليضع حداً لشائعات تراجعه عن الاستقالة.

هاني شاكر يتقدم باستقالة مكتوبة لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية

هاني شاكر يتقدم باستقالة مكتوبة

مادة إعلانية

وقد أكدت مصادر داخل النقابة على أن “هاني شاكر” كان قد أرسل اليوم استقالته المكتوبة مع مدير أعماله “حمادة نبيل”، وتم تسليمها لوكيل النقابة “حمادة أبو اليزيد”، ومن المُتوقع أن يتم فتح باب الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية خلال 15 يوم.

الجدير بالذكر أن “هاني شاكر” كان قد أعلن استقالته من منصبه “كنقيب المهن الموسيقية” على الهواء، أثناء مداخلة تليفونية مع الإعلامي “عمرو أديب” ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة MBC مصر، وقام “مجلس “إدارة نقابة المهن الموسيقية” بعقد اجتماع طارئ بعد إعلان استقالته، ليجمع جميع الأعضاء على رفضها.

مادة إعلانية

كما قام “الاتحاد العام للنقابات الفنية” بإصدار بيان جاء فيه رفضه استقالة “هاني شاكر” من منصب نقيب المهن الموسيقية: “يرفض الاتحاد العام للنقابات الفنية الممثل لجموع فنانى مصر استقالة الفنان الكبير هاني شاكر ويدعمه بكل صور الدعم التي تحفظ له مكانته اللائقة به كفنان كبير استطاع أن يتخذ مكانة مرموقة من بين المبدعين في مجال الغناء ونقيب شهدت النقابة في عهده تطورًا ملحوظًا ليس على مستوى أعضاء الجمعية العمومية بل والمجتمع بأسره”.

اقرأ أيضاً: سمية الخشاب تدعم الجيمرز وتطالب بإنترنت بلا حدود

زر الذهاب إلى الأعلى