فتحي عبدالوهاب مدافعاً عن الفن: الفن بريء من حوادث القتل
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

فتحي عبدالوهاب مدافعاً عن الفن: الفن بريء من حوادث القتل

مادة إعلانية

تحدث الفنان فتحي عبدالوهاب مدافعاً عن الفن مؤكداً على أنه يرتقي بالمشاعر والذوق ولكنه ليس وسيلة للتربية والتعليم، وكان ذلك أثناء حديثه في برنامج ” et بالعربي”.

محتوي إعلان

فتحي عبدالوهاب مدافعاً عن الفن: الفن يرتقي بالروح والمشاعر

فتحي عبدالوهاب مدافعاً عن الفن

محتوي إعلان

وقد علق الفنان “فتحي عبد الوهاب” على أسباب جرائم القتل الأخيرة مثل جريمة مقتل الطالبة “نيرة أشرف، والمذيعة “شيماء جمال” قائلاً: “ربنا زي ما حط فينا الشر حط الخير، فكرة إنه بناء على ثقافتك وتربيتك وبيئتك وأخلاقك، بتغلب أنهي جانب واستعدادك لتحمل الضغوط ووعيك للواقع الذي تعيش فيه، وده مالوش علاقة بالمسلسلات والأفلام”.

وأكمل الفنان “فتحي عبد الوهاب” كلامه قائلاً: “الفن يرتقي بالروح والمشاعر مش وسيلة تربية ولا تعليم.. الفن عمره ما كان كده، مش هنقدر نقول إن ده السبب، لأن كده إحنا بنحمل الفن أكثر مما يحتمل فأعتقد أن الكلام ده فيه قصور”.

وعن مشاركته في موسم رمضان الفائت قال: “سعدت جدا بالمشاركة في مسلسل جزيرة غمام والحقيقة إنني لم ألمس رد فعل الجمهور، بسبب انشغالي بالتصوير، رد الفعل لم يصلني إلا بعد انتهاء التصوير ، وفرحت باستقبال الجمهور للعمل”.

وعن مشاركته في مسلسل “الكبير أوي” قال: “كانت تجربة جميلة، لكن تصوير المشهد كان محتاج وقت طويل، لأن مكي بيسيطر على نفسه”.

اقرأ أيضاً: رسالة مؤثرة من عبير صبري لشقيقها الراحل: ماما بتموت من غيرك

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى