شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش داخل أحد المولات الشهيرة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش داخل أحد المولات الشهيرة

مادة إعلانية

“نور الزاهد” شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش داخل أحد مراكز التسوق في مصر، حيث تلقى قسم شرطة أول أكتوبر بلاغ من “نور الزاهد” تتهم فيه أحد الأشخاص بالاعتداء اللفظي عليها لتطالب بالإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

محتوي إعلان

شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش.. استغاثة وتحرك عاجل

شقيقة هنا الزاهد تتعرض للتحرش

محتوي إعلان

واستطاع رجال المباحث إلقاء القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة لتتولي “النيابة المختصة” التحقيق، وأضافت “فرح الزاهد” بأن المتحرش سيتم عرضه على النيابة اليوم الأربعاء.

وعلقت “فرح الزاهد” :”الحمد لله على سرعة الاستجابة.. المتحرش دلوقتي هيبات في القسم وهيتعرض على النيابة الصبح، شكراً للشرطة المصرية على الإحساس بالأمان.. أوعوا تتنازلوا عن حقوقكم أو تسكتوا عشان والله الحق بيرجع”.

وصرحت “فرح” بأن شقيقتها قد تعرضت للتحرش على الرغم من وجودها بصحبة والدتها في أحد أشهر مراكز التسوق في مصر، كما نشرت صورة للمتهم معلقة عليها قائلة: “طيب دلوقتي الراجل ده متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتى أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها”.

وأكملت “فرح” قائلة: “هي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح ويقول (أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها)، يا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي”

اقرأ أيضاً: قصة أحمد عبد الحي كيرة بعبع الإنجليز الذي لم يعرفه أحد

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى