إطلالة صيفية ذات طابع جرئ لميريهان حسين
فن

إطلالة صيفية ذات طابع جرئ لميريهان حسين

متابعة / سلمي عادل

إطلالة صيفية ذات طابع جرئ لميريهان حسين، الفنانه المصرية ميريهان حسين من مواليد القاهرة ,عام 1982 و خلال مسيرتها الفنية شاركت في الفيلم الشهير “عمر وسلمى 2” بطولة الفنان / تامر حسني و الفنانة / مي عز الدين .

إطلالة صيفية ذات طابع جرئ لميريهان حسين

ومن هوايتها  المفضلة والمعروفة لدى متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعى الرسم وخاصة الرسم بالفحم والرسم الكاريكاتورى .

و عملت  ايضاً بشكل كثيف خلال الدراما التليفزيونية , و من بين المسلسلات التي شاركت فيها مسلسل دوران شبرا  , و مسلسل خرم ابرة , و مسلسل  آدم  , و جميلة , و مسلسل  اسم مؤقت .

الفنانة /  ميرهان حسين تشارك  جماهيرها , و المتابعون لها عبر برنامج انستجرام (  INSTAGRAM ) , صور من أحدث جلسات التصوير لها .

و قد ظهرت ميرهان , عبر صور نشرتها لها من خلال حسابها على موقع ” إنستجرام ” , تستعرض من خلالها رشاقتها , بـ إطلالة صيفية ذات طابع جرئ لميريهان حسين  , و قد نالت صور ميريهان إعجاب الجماهيري عبر انستجرام  وهذه ليست المره الأولى التى تعرض صور خاصة بها ذات طابع جرئ حيث ان أغلب صور مريهان حسين تتميز على الانستجرام وغيره من وسائل التواصل الاجتماعى بالطابع الجرئ الذى تظهر فيه جمالها ورشاقتها وامتلاكها كاريزما مرحة وهذا الى جعل لها جمهور خاص بها ومعجبين وقبول عندهم والذين يترقبون لمتابعة صورها على وسائل التواصل الاجتماعى وكذلك أعمالها الفنية .

 

 

كما يذكر أن أخر أعمال الفنانه الصاعدة ” ميرهان حسين ” هو مسلسل ” ختم النمر” والذى أدت فيه دور البطولة الرئيسية مع مجموعة من النجوم الكبار وتدور أحداث المسلسل حول عمر النمر الذي يحب هنادي ، لكنه يتعرض للعديد من المشاكل بسبب حبه لها، خاصة أن والده ووالدها لديهما سر قديم بينهما ويبدو أنه يهدد قصة حبهما حيث لعبت مريهان حسين دور هنادى

من بطولة :

الفنان /  أحمد صلاح حسني

الفنانة / نسرين طافش

الفنان / إسلام جمال

الفنان / تامر ‏شلتوت

الفنانه / ‏عفاف شعيب

و قد شاركت ايضا الفنانة / ميريهان حسين كـ ضيفة شرف  من خلال مسلسل ” رجالة البيت ” مع الفنان / أحمد فهمي و الفنان / أكرم حسني 2020.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى