تعرف على افضل افلام عيد الاضحى 2022
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تعرف على افضل افلام عيد الاضحى 2022

مادة إعلانية

يبحث العديد من الناس عن افضل افلام عيد الاضحى لعام 2022 والتي من المُقرر عرضها في الأيام القادمة في دور العرض المصرية، حتى يتعرفوا على قائمة الأفلام التي سيتم الاختيار من الأفضل بينهم، وسنتناول في هذه المقالة أفضل أفلام العيد الأضحى 2022 والتي من المتوقع أن تنافس في قائمة أعلى الإيرادات في فترة العيد التي يترقبها الكثير من الجماهير للاستمتاع بتلك الأعمال الفنية.

محتوي إعلان

افضل افلام عيد الاضحى 2022

افضل افلام عيد الاضحى
افضل افلام عيد الاضحى

تتضمن خريطة أفلام عيد الأضحى 3 أفلام فقط، ويتطلع العديد من النقاد إلى ماراثون تاريخي يحطم الرقم القياسي في نافذة تذاكر السينما بعد فيلم “كيرا والجن” الذي حقق انتعاش قوي في دور السينما بإجمالي 14 مليون و 500 ألف جنيه في أول 4 أيام عرض، ليعلن عن بدأ انطلاق تنافس أفلام عيد الأضحى مبكراً.

محتوي إعلان

أفلام العيد 2022 عربي

  • فيلم عمهم

يروي فيلم “عمهم” قصة الملاكم والمدرب الرياضي “سلطان” وصديقه “سيد” اللذين يعملان في مركز رياضي، ليكتشف عن طريق الصدفة مطبعة تزوير الدولار داخل مصر.

ويقوم بدور البطولة في فيلم “عمهم” كل من “محمد إمام، هدى المفتي، أيتن عامر، سيد رجب، محمد لطفي، باسم سمرة”، ومجموعة لامعة من نجوم الفن، وإخراج “حسين المنباوي”، وإنتاج “أحمد السبكي”.

  • فيلم بحبك

تصدر فيلم “بحبك” قائمة الأفلام التي سيتم عرضها في دور العرض خلال عيد الأضحى، ويعد أول تجربة لتامر حسني في الإخراج السينمائي.

ويقوم ببطولة فيلم “بحبك” عدد من النجوم والوجوه الشابة، على رأسهم الفنان “تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، شهد الشاطر، مدحت تيخة، عالية راشد” وغيرهم العديد من النجوم.

  • فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن ينضم إلى قائمة أفلام عيد الأضحى 2022، وذلك بسبب الفترة الزمنية لأحداث الفيلم استطاع لفت الأنظار بين العديد من الأعمال الفنية المعروضة، حيث يتناول واقع المجتمع المصري خلال فترة الاحتلال البريطاني، كاشفاً عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية آنذاك.

ويقوم ببطولة “كيرة والجن” كلًا من الفنان “كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أسماء أبو اليزيد، سيد رجب”، ومن إخراج “مروان وحيد حامد”.

  • فيلم تسليم أهالي

يُعد فيلم “تسليم أهالي” من الأفلام التي تدور في إطار كوميدي، ويتحدث عن قصة حياة زوجين غير مستقرة، لتنقلب حياتهم بعد ظهور امرأة تلاحقهما أينما ذهبوا ليضطر الهروب من زوجته السابقة.

وتعود الفنانة “دنيا سمير غانم” بعد غياب 3 سنين عن الشاشة، ويشاركها في البطولة كل من “هشام ماجد والراحلة دلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد ولوسي”، تأليف “شريف نجيب” وإخراج “خالد الحلفاوي”.

اقرأ ايضا:- تعرف على احدث تردد قنوات افلام الرعب 

أفلام العيد الاجنبية 2022

افضل افلام عيد الاضحى
افضل افلام عيد الاضحى

     . فيلم Minions: The Rise of Gru

تدور قصة الفيلم في سبعينيات بالقرن فائت، حيث ينطلق “جرو” الفتى صاحب الاثني عشر عامًا لتنفيذ خطته والتي يرغب خلالها في أن يصبح الشخص الأكثر شرًا على وجه الأرض، وفي طريقه يتقابل مع مخلوقات غريبة.

ويقوم بالبطولة الصوتية في الفيلم كل من: ” ستيف كاريل، بيير كوفين، تراجي بي، هينسون، جان كلود، فان دام، ميشيل يوه، دولف لاندجرين”

  • Top Gun: Maverick

بعد مسيرة لأكثر من 30 عامًا كواحد من أكثر الطيارين المؤهلين في سلاح الجو الأمريكي، اتخذ “بيتي ميتشل” خطوة جديدة في حياته المهنية في مجال الطيران من خلال تجربة طائرات جديدة.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من “توم كروز، جينيفر كونيلي، مونيكا باربارو، إد هاريس، مايلز تيلر، جلين باول”.

  • The Black Phone

في إطار مروع ومخيف، يجد “جون فيني” نفسه مخطوفًا على يد رجل غامض في قبو مظلم بعيد في حي سيئ السمعة لقتل وخطف الأطفال، وسرعان ما يجد نفسه متصلاً برجل غامض عبر هاتف منقطعة الخدمة عنه.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من ” إيثان هوك، جيرمي ديفيز، جيمس رانسون، مادلين ماكجرو إي، روجر ميتشل، ج. جافين وايلد.

اقرأ أيضاً: تعرف على احدث تردد قنوات افلام اجنبية 

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى