أمينة شلباية تثير الجدل بسبب الإتيكيت وتعود للأضواء بقوة
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أمينة شلباية تثير الجدل بسبب الإتيكيت وتعود للأضواء بقوة

مادة إعلانية

“الإعلامية المصرية” أمينة شلباية تثير الجدل بسبب عودتها للأضواء مجدداً بعد فترة اختفاء، وقررت أن تستغل حساباتها على السوشال ميديا من أجل العودة للتفاعل مع الجمهور وتقديم الكثير من النصائح لهم.

محتوي إعلان

أمينة شلباية تثير الجدل بين الجمهور بقواعد الإتيكيت

أمينة شلباية تثير الجدل

محتوي إعلان

لطالما حرصت “أمينة شلباية” على تقديم النصائح حول الاتيكيت والموضة والجمال، ورغم اختفائها إلا أنها عاودت التفاعل مع الجمهور وأثارت الجدل بفضل مقاطع الفيديو الخاصة بالاتيكيت.

على الرغم من أن العديد من مقاطع فيديو “أمينة شلباية” قد قوبلت بالتعليقات الساخرة والكوميدية، إلا أن هذا الأمر أعادها إلى دائرة الضوء واستطاع جذب انتباه الجمهور لفترة طويلة.

وقام بعض متابعيها بوضع تعليق مضحك على فيديوهات نشرتها عن آداب تناول الطعام كالعنب والموز، كما علق “أحمد العوضي” على أحد فيديوهاتها قائلاً: “لا الإتيكيت المضبوط نفتح الثلاجة وناخد العنقود والباب مفتوح والعنب يقع تحت التلاجة.. وبعدين نخش ننام تاني”.

كما تحرص “أمينة شلباية” على أن تقدم لمعجباتها نصائح متعلقة بالموضة ونصائح أخرى لتجنب أخطاء المكياج، كما توضح الطرق الخاطئة التي يجب على من يخضعون لمحاولات إنقاص الوزن؛ عدم اتباعها في أنظمتهم الغذائية، وغيرها من النصائح التي تخص العديد من تفاصيل حياتهن.

اقرأ أيضاً: براد بيت يكشف تفاصيل معاناته من مرض عمى الوجوه النادر

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى