تعرف على مميزات و سعر هواوي فري بودز 4
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تكنولوجيا

تعرف على مميزات و سعر هواوي فري بودز 4

نجحت هواوي في أن يكون لها قدر كبير من سوق الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وكذلك أجهزة اللاب توب والساعات الذكية، وأيضًا السماعات اللاسلكية، التي استطاعت أن تحقق مبيعات كبيرة من خلالها نظرًا لاحتوائها على العديد من التقنيات المتطورة، التي لا تجدها في هذه الفئة السعرية لشركات مثل سامسونج وأيفون، وحققت من خلال هذه السماعات أرباحًا بالمليارات حول العالم.

HUAWEI FREEBUDS 4

مادة إعلانية

انطلقت السماعة لتكون النسخة الأحدث التي تصدر بعد فري بودز 4i، واستطاعت أن تحقق نجاحًا كما ذكرنا فالتصميم يتم تقديم السماعة بثلاثة ألوان الأبيض، الأسود، والفضي اللامع، والخامات من البلاستيك وتتشابه في تصميمها مع سماعات آيفون Air Buds، واستطاعت الشركة أن تقلل من حجمها ووزنها عن نسختها السابقة HUAWEI Freebuds 3.

وتمتلك السماعة نظام الـIPX4 للمقاومة ضد الماء والأتربة، مما يجعلها تعيش عمر أطول ويجعلها أمتن من بين سماعات كثيرة تأتي في هذه الفئة السعرية، إضافة أنها تجيء مع تطبيق يمكنك التحكم فيها من خلاله، عبر تحديد عدد لمسات الضغط لتغيير الأغنية إلى أغنية سابقة، أو أغنية تالية.

مادة إعلانية

كما يمكنك تحديد مرات اللمس من أجل الرد على المكالمات أو إنهائها، إضافة إلى إمكانية ضبط الصوت للنوع الذي تفضله بين Jazz، POP، RAP، Classic، وغيرها من التصنيفات الموسيقي غير العديد من المزايا الأخرى.

مواصفات و سعر هواوي فري بودز 4

  • الصوت خلال المكالمات: تتمتع السماعة بخاصية ANC لإلغاء الضوضاء، عن طريق استغلال الـ2 مايكروفون الموجودين في جسم السماعة نفسه، وكذلك يساعد في ذلك التصميم الذي يوفر إمكانية حماية الصوت خلال المكالمات من الرياح.
  • الموسيقى: سماع الموسيقى عبر السماعات يساعد في الحصول على تجربة ممتعة، من خلال خاصية LCP بنطاق عالي.
  • الحساسية: تعمل السماعات بحساسية اللمس من خلال المستشعرات التي في جسم السماعة ذاته، والذي يمكنك عن طريقه ضبط كافة اللمسات التي تساعدك على إنهاء والرد على المكالمات، وكذلك التحكم في الأغنية سواء بتقديمها أو بتأخير الأغاني دون الحاجة إلى هاتفك.
  • البطارية: تأتي السماعات ببطارية تستطيع أن تعمل لمدة ساعتين ونصف متواصل في حال كنت مفعل لخاصية مانع الضوضاء، وتصل حتى 4 ساعات في حال قمت بإلغاء خاصية الضوضاء، كما تستطيع العمل بتشغيل الأغاني لمدة ساعتين ونصف متواصل على درجة صوت 80%، وتدعم الشاحن السريع حيث تصل السماعات إلى 100% خلال 40 دقيقة.
  • الوصلات: تأتي السماعات بوصلة كابل USB Type C والتي تجعلها داعمة للشحن السريع.
  • التحكم في الهاتف: تدعم السماعات التحكم في الهاتف بشكل صوتي دون الحاجة للمسه، من خلال تشغيل الموسيقى أو عمل المكالمات عبر الأوامر الصوتية التي تحددها مسبقًا.
  • المقاومة: تتمتع السماعات بمقاومة ضد الماء والأتربة، مما يكسبها متانة، كما تأتي بضمان سنة كاملة ضد عيوب التصنيع.

سعر HUAWEI Freebuds 4

تتوفر السماعات في سوق المملكة العربية السعودية للأجهزة الذكية بسعر 699 ريال سعودي، في حين توفرها في الإمارات العربية المتحدة بسعر 569 درهم إماراتي، في حين تتوفر السماعات في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا بسعر 170 دولار، في حين نجد سعر هواوي فري بودز 4 بمصر بـ3199 جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى