كل ما ترغب في التعرف عليه سماعة فري بودز 4i
مادة إعلانية
مادة إعلانية
تكنولوجيا

كل ما ترغب في التعرف عليه سماعة فري بودز 4i

مادة إعلانية

يمكننا أن نعتبر أن سماعات هواوي فري بودز 4i هو التطور الناتج عن النسخة التي سبقتها وهي فري بودز 4، والتي استطاعت في تحقيق نجاحًا عالميًا، فعلى الرغم من الصعوبات الاقتصادية التي يواجهها العالم عام، وتواجهها بشكل أعمق الشركة خاصًة بعدما تم سحب دعم خدمات جوجل، إلا أن هذا لم يفرق مع الشركة في شيء بل استطاعت أن تتعافى لتقدم لنا نظام تشغيلها الجديد HarmonyOS.

محتوي إعلان

ويعتبر صدور سماعات لاسلكية جديدة من هواوي هو صفحة جديدة من إنجازات الشركة، بعدما صدرت للعالم لاب توب، وأجهزة لوحية وهواتف ذكية، وساعات تعمل بنظام الأندرويد والتي من خلالها تستطيع التحكم في هاتفك دون جهد، طرحت الشركة السماعات التي سنتعرف عليها اليوم، كما سنتعرف على سعر سماعة فري بودز 4.

محتوي إعلان

HUAWEI FREEBUDS 4i

  • وفرت الشركة خلال هذه السماعات كافة المواصفات التقنية الحديثة، من أجل الوصول إلى أفضل جودة للصوت في المكالمات وسماع الموسيقى، ويتشابه تصميم الفري بودز مع Air Buds التي تصنعها شركة أيفون، إلا أن بالتأكيد سعر سماعة هواوي أفضل نظرًا لكونه ينافس في فئة سعرية متوسطة على عكس آبل التي تصدر منتجاتها لفئة سعرية محددة.
  • وتستطيع من خلال السماعات اللاسلكية ألا تحتاج أن تلمس هاتفك مرة أخرى، في حال كانت يديك مشغولتان، إذ أنه يمكنك عمل المكالمات من خلال الأوامر الصوتية على هاتفك، كما تستطيع اختيار الأغنية التالية في قائمة التشغيل أو العودة للأغنية السابقة بلمسات بسيطة، كما يمكنك الرد على المكالمات وإنهائها من خلال خاصية اللمس التي تتمتع بها السماعة.
  • وتستطيع ضبط لمسات السماعة بسهولة من خلال التطبيق الذي توفره شركة هواوي، إضافة إلى أنه من خلال هذا التطبيق تستطيع أيضًا ضبط الصوت على النوع المناسب لذوقك في الموسيقى، سواء اختيارك لموسيقى البوب، كلاسيك، جاز أو أي من أنواع الموسيقى المختلفة، أما عن المكالمات بإمكانك تفعيل مانع الضوضاء وعدم تفعيله من خلال التطبيق كذلك.
  • أما عن المايكروفون الذي تحتوي عليه السماعة، فهو يعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي من حيث التعرف على الصوت ومن خلال ذلك يستطيع أن يخفض الضوضاء التي بجوارك، وكذلك مع الشخص على الجهة الأخرى تلقائيًا يتم التعرف على صوت الشخص الذي تكلمه وعليه يتم تعليه صوته وفصله عن بقية الأصوات المحيطة به مما يعطيك أداء ممتاز في المكالمات.
  • أما عن خوفك من تجرح علبة الشحن الخاصة بالسماعات، نظرًا من كونها تكون بلاستيكية لامعة فتوفر الشركة إكسسوارات كأغطية وجرابات يمكنك أن تشتريها إما من متجر هواوي الرسمي، أو يمكنك شرائها أونلاين من أي منصات التسوق الإلكترونية.

مواصفات HUAWEI Freebuds 4i

  • الخامة واللون: تتوفر السماعات من البلاستيك سواء السماعة ذاتها أو علبة الشحن، وطرحت الشركة للسماعات ألوان متعددة مثل الأسود كنسخة أساسية، والأحمر والبيضاء والرمادية، وتأتي مع العلبة كابل USB Type C ليتم شحن السماعة به.
  • التوصيل: تعمل السماعات على هاتفك من خلال التوصيل عبر Bluetooth بإصدار الـ2.
  • البطارية: تحتوي السماعات على بطارية بسعة 55 مللي أمبير، والتي توفر لك 7 ساعات ونصف من التحدث بدون خاصية مانع الضوضاء، و5 ساعات مع خاصية مانع الضوضاء، و5 ساعات من الموسيقى بشكل متواصل في الشحنة الواحدة على درجة 80% من الصوت، وتدعم الشحن السريع والذي يجعلها تصل حتى 75% خلال 30 دقيقة.

سعر HUAWEI Freebuds 4i

تباع السماعات في سوق الإمارات العربية المتحدة للأجهزة الذكية بسعر 175 درهم إماراتي، بينما يتم عرضها في المملكة العربية السعودية بسعر 199 ريال سعودي، في حين نجد سعر سماعة فري بودز 4i في مصر بـ2,199 جنيه.

محتوي إعلاني إضافي
زر الذهاب إلى الأعلى