> FB Twitter instagram youtube linkedin بايرن ميونخ يفوز علي بريمر
رياضة

بايرن ميونخ يفوز علي بريمر ويتأهل للدور ال 32 في كأس ألمانيا

بايرن ميونخ يفوز علي بريمر ويتأهل للدور ال 32 في كأس ألمانيا، قام فريق بايرن ميونخ  بهزيمة مضيفه فريق بريمر بإكتساح، في المباراة بين الفريقين بالأمس علي ملعب “فيسير شتاديون”، ذلك في الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا 2021-2022، الذي تأهل بايرن ميونخ بعدها للدور 32 من البطولة.

أهداف بايرن ميونخ

قام الفريق البافاري بإحراز 5 أهداف مقابل لا شيء في الشوط الأول من المباراة، قام اللاعب تشوبو موتينج بإحراز 3 أهداف منهم في كل من الدقائق 8 و 28 و 35، قام اللاعب موسيالا بالتسجيل في الدقيقة 16 من المباراة، ومدافع الخصم اللاعب  لوكا ورام قام بتسجيل هدف نيران صديقة في الدقيقة 27.

سجل الفريق البافاري في الشوط الثاني من المباراة 7 أهداف، قام مالك تيلمان بتسجل الهدف السادس في الدقيقة ال47، وليروي ساني سجل الهدف السابع في الدقيقة 65، والثامن ميشيل كويزانسي قام بإحرازه في الدقيقة 80، تشوبو موتينج قام بتسجيل التاسع لفريقه والرابع له بالمباراة في الدقيقة 82، قام اللاعب بونا سار بتسجيل الهدف العاشر في الدقيقة ال86، الحادي عشر عن طريق اللاعب توليسو.

سبب تأجيل المباراة من 6 أغسطس للأمس :

تم تأجيل المباراة من يوم 6 أغسطس ليوم الأربعاء الفائت 26 أغسطس، وذلك بسبب اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا في صفوف فريق بريمر.

لعب الفريق البافاري ماتش الأمس بدون كل من اللاعب ليفاندوفسكي، ونوير عن حراسة المرمي، ولاعب خط وسط الفريق ليون جوريتسكا.

خرج الفريق البافاري من منافسات كأس ألمانيا بالعام الماضي علي يد منافسه هولشتاين كيل الذي يلعب في الدرجة الثانية، فاز بكأس ألمانيا فريق بوروسيا دورتموند عندما هزم فريق ليبزيج.

يمكن قرأه أيضا : موعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات التي ستُعرض عليها وتصنيفها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى