> FB Twitter instagram youtube linkedin أحدث وظائف مترو الانفاق 2021 والراتب مفاجأة! جريدة أخبارك
منوعات

أحدث وظائف مترو الانفاق 2021 والراتب مفاجأة!

أعلن عن وظائف مترو الانفاق من قبل شركة RATP العالمية الفرنسية الخاصة بتشغيل وصيانة وإدارة خط مترو الأنفاق الثالث مع رواتب مجزية، فهي بحاجة لموظفين للعميل في وظائف متنوعة سنذكرها بالتفصيل في هذا التقرير.

 وظائف مترو الانفاق

 وظائف مترو الانفاق
وظائف مترو الانفاق

في سياق الحديث عن وظائف مترو الانفاق فإن شركة RATP بحاجة إلى الوظائف التالية:

  • مدير هندسة صيانة
  • مهندس جدولة
  • نائب مدير هندسة العمليات
  • مدير تكنولوجيا المعلومات
  • مدير مراجعة الاختبار والتصميم والتكليف
  • سائقي قطارات

كل هذه الوظائف متوفرة للتعيينات الفورية وللعمل في خط المترو الثالث وهو خط العتبة – عدلي منصور.

وقد تم الكشف من قبل مصدرًا مسئولًا في الشركة عن أن راتب هذه الوظائف المتاحة من الممكن وصول إلى أكثر من 10.000 جنيهًا مصريًا خاصة مع وظائف المهندسين في حين أو وظيفة سائقي القطار قد يصل راتبها لـ 7.000 جنيهًا مصريًا.

وأشار هذا المصدر الموثوق أيضًا بشأن هذا الأمر أن وظائف مترو الانفاق ستفيد العمل وتعمل على تبسيطه بانتظام في خط المترو الثالث وهو خط العتبة – عدلي منصور.

كما قد تم التنويه على أن شركة RATP الفرنسية تهتم اهتمام بالغ بطرح خدمات أوروبية لركاب المترو، وأنها أفادت بأن تكلفة هذا الخط الثالث يبلغ سبعة وتسعين مليار جنيه.

وأوضح أيضًا بشأن وظائف مترو الأنفاق أن التعيين فيها سيكون مباشر وفور بعد انعقاد عدد من الاختبارات للشخص المتقدم للوظيفة لإثبات جدارته في العمل.

وأكد المصدر على ضرورة أن يكونوا المتقدمين للوظائف التابعة لمهنة مدير تكنولوجيا المعلومات أو مدير المراجعة الخاص بالتكاليف والتصميم بالإضافة للاختبار حاصلين على المؤهل العال وحاصلين على مستوى جيد من الخبرة.

واستكمل حديثه عن مهنة نائب مدير هندسة العمليات ومهندس الجدولة مشير أيضًا إلى ضرورة أن يكون المتقدم بها حاصل على خبرة في هذا المجال ولديه بكالوريوس هندسة في التخصص المطلوب العمل فيه.

وأشار إلى مهنة سائقي القطارات مشيرة إلى أنها تتطلب من المتقدم أن يكون لديه مؤهل عال أو فوق المتوسط ولكن شرط أساسي أن يكون هذا المؤهل في تخصص الميكانيكا والإلكترونيات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى